نظم مكتب اليونسكو الاقليمي للدول العربية ببيروت منتدي اقليمي حول إدماج المعلمين فى دول الوطن العربي علي المواطنة العالمية والقيم الانسانية المشتركة.

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 28 4 5

 

كتبت: نهي محمد حنفي

قام دكتور رضا حجازي بالمشاركة في المنتدي الاقليمي الذي ينظمه مكتب اليونسكو الاقليمي للدول العربية ببيروت ( حول تضمين/ إدماج المعلمين في دول الوطن العربي علي المواطنة العالمية والقيم الانسانية المشتركة) و الذي عقد في سلطنة عمان خلال الفترة من ١ الي ٣ اكتوبر.

في ضوء تحفيز التحرك العالمي للتعليم من أجل المواطنة العالمية في سبيل تحقيق أهداف التنمية المستدامة الخاصة بالأمم المتحدة ، من خلال التنظيم المشترك بين مكتب اليونسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية مع مركز اليونسكو الإقليمي للمحيط الآسيوي حول التربية على التفاهم الدولي مع مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز الدولي للحوار بين الأديان والثقافات ، مع كلية التربية بجامعة السلطان قابوس، واللجنة الوطنية لليونسكو

وقد قام حجازي بعرض كيف ان النظام الجديد للتعليم بمصر يلبي متطلبات المواطنة العالمية والقيم الانسانية المشتركة وبناء شخصية الطفل كما اسعدني رئاسة الجلسة الرابعة للورشة بعنوان التربية علي المواطنة العالمية في المنطقة العربية الافاق والتحديات.

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

الاستثمار في البشر: لقد حان وقته الآن

متابعة\عبدالرؤوف بطيخ .في ختام الاجتماعات السنوية عام 2018، شددت لجنة التنمية على الأهمية البالغة لبناء رأس المال البشري. لمساعدة البلدان…

شاركنا صفحتنا