نتائج وإحصائيات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 35 4 5

نتائج وإحصائيات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي

أحمد إمام

أقيمت 10 مباريات من الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز وكانت نتائج وإحصائيات الدوري كالتالي:

– تم تسجيل 25 هدفًا وأصبحت أعلى الفرق تسجيلًا للأهداف ليفربول برصيد 4 أهداف.

– تم الحصول على عدد 29 إنذارًا وكانت أكثر الفرق حصولًا على الإنذارات فرق مانشستر يونايتد وليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد برصيد إنذارين.

– تم الحصول على كارت أحمر وأكثر الفرق حصولًا على الكروت الحمراء هي إيفرتون بكارت واحد.

– تم احتساب 3 ضربات جزاء وتم إحراز ضربتين وإضاعة واحدة.

– هداف البطولة روبرتو بيرييرا واتفورد وريتشاردليسون دي أندرادي إيفرتون وساديو ماني ليفربول برصيد هدفين.

والآن ننتقل لسرد أحداث مباريات الأسبوع الأول بالتفصيل:

– الجمعة 10 / 8 / 2018 :

أقيمت المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وليستر سيتي وانتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف أحرز لليونايتد بول بوجبا من ضربة جزاء في الدقيقة 3 ولوك شاو في الدقيقة 83 وأحرز لليستر جيمي فاردي في الدقيقة 92 وحصل من يونايتد على كروت صفراء فريديريكو رودريغيز سانتوس في الدقيقة 54 وأندرياس بيريرا في الدقيقة 69 ومن ليستر دانيال أمارتي في الدقيقة 51 وجيمس ماديسون في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

  • السبت 11 / 8 / 2018 :

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير وانتهت بفوز توتنهام بهدفين مقابل هدف أحرز لتوتنهام يان فيرتونخين في الدقيقة 8 وديلي ألي في الدقيقة 18 وأحرز لنيوكاسل خوسي لويس سامارتين ماتو في الدقيقة 11 وحصل على كروت صفراء من توتنهام إيريك داير في الدقيقة 42 وهاري كين في الدقيقة 68 ومن نيوكاسل خوسي لويس سامارتين ماتو في الدقيقة 58 ومحمد ديامي في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي فولهام وكريستال بالاس وانتهت بفوز كريستال بهدفين دون مقابل أحرزهما جيفري شلوب في الدقيقة 41 وويلفريد زاها في الدقيقة 79 وحصل على كروت صفراء من كريستال ويلفريد زاها في الدقيقة 40 وجيفري شلوب في الدقيقة 74 ومن فولهام كيفن مكدونالد في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي واتفورد وبرايتون وانتهت بفوز واتفورد بهدفين دون مقابل أحرزهما روبرتو بيرييرا في الدقائق 35 و54 وحصل على كروت صفراء من واتفوردايتيان كابوي في الدقيقة 64 وجوزيه هوليياس في الدقيقة 73 ومن برايتون دالي ستيفنز في الدقيقة 18 وبرناردو فرنانديز في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الرابعة بين فريقي هيديرسفيلد تاون وتشيلسي وانتهت بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهم نغولو كانتي في الدقيقة 34 وجوجينهو فريلو من ضربة جزاء في الدقيقة 45 وبيدرو روريغيز في الدقيقة 80 وحصل على كروت صفراء من تشيلسي ديفيد لويز في الدقيقة 69 ومن هيديرسفيلد كريستوفر شيندلر في الدقيقة 44 وتيرينس كونغولو في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الخامسة بين فريقي بورنموث وكارديف سيتي وانتهت بفوز بورنموث بهدفين دون مقابل أحرزهما ريان فراسير في الدقيقة 24 وكاليوم ويلسون في الدقيقة 91 وحصل على كروت صفراء من بورنموث تشارلي دانيلز في الدقيقة 43 ومن كارديف لي بيلتاير في الدقيقة 3 كما أضاع ضربة جزاء كاليوم ويلسون لاعب بورنموث في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السادسة بين فريقي وولفر هامبتون وإيفرتون وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق أحرز لوولفرهامبتون روبين تيفيز في الدقيقة 44 وراؤول خيمينيز في الدقيقة 80 وأحرز لإيفرتون ريتشاردليسون دي أندرادي هدفين في الدقائق 17 و67 وحصل على كارت أصفر من إيفرتون ريتشاردليسون دي أندرادي في الدقيقة 14 ثم طرد فيل جاغيلكا في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

  • الأحد 12 / 8 / 2018 :

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي ليفربول ووست هام يونايتد وانتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف دون مقابل أحرزهم محمد صلاح في الدقيقة 19 وساديو ماني هدفين في الدقائق 47 و53 ودانيل ستوريدج في الدقيقة 88 كما حصل على كروت صفراء من ليفربول ترينت الكسندر ارتولد في الدقيقة 21 ومن وست هام ميشيل أنطونيو في الدقيقة 52 وفابيان بالبوينا في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي ساوثهامتون وبيرنلي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وحصل على كروت صفراء من بيرنلي جاك كورك في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي أرسنال ومانشيستر سيتي وانتهت بفوز السيتي بهدفين دون مقابل أحرزهما رحيم سترلينج في الدقيقة 14 وبرناردو سيلفا في الدقيقة 64 وحصل على كروت صفراء من أرسنال سوكراتيس باياستاثويولوس في الدقيقة 27 وجرانيت تشاكا في الدقيقة 52 ومن السيتي رحيم سترلينج في الدقيقة 4 وكيفين دي بروين في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

أصبح ترتيب الفرق كالتالي:

ليفربول وتشيلسي وواتفورد في المركز الأول برصيد 3 نقاط.

وفي منطقة الهبوط كل من وست هام يونايتد وهيديرسفيلد تاون وكارديف سيتي بدون نقاط.

[email protected]

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

رئيس البرلمان العربي يطلب من ثلاث دول تنوي نقل سفارتها لدى القوة القائمة بالاحتلال (إسرائيل) إلى القدس بمراجعة مواقفها

  كتبت .نهى سليمان عبد القادر أرسل الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي رسائل مكتوبة إلى رؤساء برلمانات…

شاركنا صفحتنا