نادى روتارى الاسكندرية يشارك فى تطوير بعض المدارس الابتدائية و يكافئ المتفوقين

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 106 4 5

كتب : ياسر بدرى

فى اطار تفعيل خطة نادى روتارى مريوط الاسكندرية فى مساعدة الأطفال التلاميذ الذين فى ظروف صعبة ، قام رئيس النادى الأستاذ ابراهيم العريبى وبعض من السادة الأفاضل أعضاء النادى محمد عبد المحسن ، عبد العزيز صبرى ، سهير الحناوى بتوزيع الأدوات المدرسية على الطلاب المتفوقين بالمدرسة عن العام الدراسي الماضي تشجيعا لهم على تفوقهم.

كما قام رئيس النادى بتوزيع عدد 75 من التلاميذ أصحاب الظروف الصعبة بمدرسة كرموز الابتدائية و الأدوات تشمل ( حقيبة – مقلمة – 6 كراسة – 2 قلم رصاص – قلم جاف – براية – ورق تيكت – مسطرة ).

و  من الجدير بالذكر بأن هذا النشاط يأتى فى اطار اهتمام النادى بمساندة الأسر ذات الظروف الصعبة و مساعدة أطفالها فى توفير الاحتياجات المدرسية لهم لإستكمال دراستهم ولحمايتهم من خطر التسرب من التعليم.

كما تم دفع المصروفات المدرسية عن طريق لجنة ذوى الاحتياجات الخاصة بالمنطقة الروتارية وسيتم خلال الفترة القادمة توزيع الملابس على الغير قادرين.

قام السادة أعضاء النادى أثناء زيارتهم للمدرسة بتفقد المطبخ و الأحواش و الحديقة و ملعب كرة السلة حيث سيتم تطويرهم عن طريق النادى خلال المرحلة القادمة، كما سيتم المشاركة فى دعم المعرض المقام من قبل ادارة شرق التعليمية لصالح أبنائنا الطلاب.

كما قدم رئيس النادى الشكر لجميع المتبرعين المساهمين فى اضفاء البسمة على وجوه الأطفال

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




شاركنا صفحتنا