مركز أفق السلام يتلآلآ إبداعا

مالك شرماط
الإمارات العربية المتحدة

كتب: نبيل حريبي الكثيري- الشارقة

وقعت د. تغريد زهدي محمد مؤسس ورئيس مجلس ادارة مركز أفق السلام الدولي والكاتب نبيل حريبي الكثيري مدير عام شركة لؤلؤة الإبداع للإنتاج السينمائي والفيديو والتلفزيوني اتفاقية تعاون مشترك بين المركز والشركة وذلك مساء امس الخميس 7 نوفمبر 2019 وذاك اثناء حفل توقيع كتاب شمس التسامح للكثيري بمشاركة 110 من الكتاب في الإمارات والوطن العربي.

واوضحت د. تغريد زهدي انه نظراً للتطور السريع في كافة مجالات الحياة وخاصة المعلوماتية والإنسانية، فإننا نحرص دائماً على متابعة كل ما هو جديد من أجل نشر الوعي بأهمية المحبة والتسامح والسلام الدولي. وعلى اهمية تنمية الوعي وتقديم كل ما هو جديد بشأن تثقيف وتدريب وتأهيل المجتمعات العربية والدولية بالتنمية الإدارية ومعرفة أهمية السعي لنشر السلام في العالم وتماشياً مع التطور الكبير في مجال السينما والفيديو والتلفزيون، وتنمية وتدريب كافة المهتمين بثقافة المحبة والتسامح والسلام والمجالات الأخرى الإدارية والتقنية وتنمية الموارد البشرية وتقديم الدعم والعون العلمي للمؤسسات والأفراد.

كما اتفق الطرفان على أن تكون الأنشطة التدريبية في كافة التخصصات والمجالات من خلال شبكة المراكز والمؤسسات المتعاونة مع مركز افق السلام الدولي، فضلا عن المرافق التابعة للمؤسسات الكبرى التي تطلب دورات خاصة لكوادرها أو الفنادق التي يتم الاتفاق عليها بين الطرفين.
كما نوهت الدكتورة تغريد بأن كافة الفعاليات والمبادرات التي ستنفذ من الطرفين ستنسجم تماما مع أنظمة وقوانين وتشريعات ولوائح دولة الإمارات العربية المتحدة في فضاءات السلام الإنساني والتعايش السلمي والتسامح وتتوائم تماما مع توجيهات القيادة الرشيدة في الدولة.

حضر حفل توقيع الاتفاقية المستشار عبداللطيف القاضي والأستاذة فاطمة الزرعوني والمستشارة ندى محمد فنري والمهندس جمال عيدروس السقاف والمستشار احمد العمراوي والمخرج جاسم التميمي والمستشارة حياة خليفة محمد.

قد يعجبك ايضا