مدرب روسيا: نشعر بالقلق من منتخب مصر

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 57 4 5

خليفة مزضوضي من المملكة المغربية

أكد ستانيسلاف تشيريتشوف، المدير الفني للمنتخب الروسي، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اتصل به وهنأه على الفوز الكبير 5-0، على نظيره السعودي، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2018.

وقال تشيريتشوف، في تصريحات صحفية: “طلب مني بوتين حث اللاعبين على مواصلة الأداء على نفس المنوال في المباريات المقبلة، وتحقيق مزيد من الانتصارات”.

وأضاف المدرب الروسي: “أحاول أن أؤدي واجبي ولا أبالي بالانتقادات. وأحث اللاعبين دائما على بذل مزيد من الجهد والعطاء”.

وبالنسبة للاعب آلان دزاجويف، الذي خرج مصابا في الدقيقة 24 من المباراة، قال تشيرتشوف: “سنتعرف على تشخيص الإصابة ونعلنها. لا نريد أن نخسر لاعبين في بداية البطولة”.

وتابع: “لا نريد أن نقع في فخ الغرور. فزنا بخمسة أهداف نظيفة ولكن كان من الممكن أن نتعادل. نحن في بطولة. وعلينا إحراز أكبر قدر من النقاط”.

وقال “سنراقب منتخب مصر في مباراته غدا كما سنراقب منتخب أوروجواي”.

وأضاف: “لا نعلم ما إذا كان محمد صلاح سيخوض مباراتنا أمام منتخب مصر، ولكن، وبغض النظر عن ذلك، نحترم المنتخب المصري ونخشاه، ونشعر بالقلق منه”.

وأردف: “سأمنح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم للاحتفال بالنتيجة، وغدا سيبدأ التركيز على المباراة المقبلة”.

وأشار دينيس تشيريتشيف، لاعب الفريق، الذي لعب بديلا للنجم الكبير دزاجويف، وسجل هدفين للفريق، إلى أنه لا يمكن أن يصف مشاعره وسعادته الغامرة بهذا الفوز الكبير.

وقال اللاعب: “أهدى هذا الفوز لأسرتي التي عانت الأمرين عند إصابتي. لا يجب أن نتوقف عند هذا الحد وإنما يجب أن نتقدم. لم أكن أبدا أحلم بهذه النتيجة. كنت مسرورا فقط للمشاركة في كأس العالم”.

وأضاف: “أحترم قرارات المدرب وليس من حقي الاعتراض حتى إذا لعبت دقيقة واحدة، وسأبذل فيها كل ما بوسعي، أنا مسرور لانتمائي إلى القائمة النهائية لمنتخب روسيا في هذا المونديال”.

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




شاركنا صفحتنا