محصلة مجهودات محليات “المنيا” – تحت إشراف المحافظ ….

كتب – جهاد بكر كيلانى

تركيب ( 56 ألف كشاف ليد بالشوارع والطرق الرئيسية والعامة والقرى ) ….

هذا ما أعلنه – محافظ المنيا حيث قال اللواء “قاسم حسين” – انه قد تم تركيب (56 ألف و314) كشاف ليد وصوديوم موفر للطاقة ، بقدرة ( 150 , 100 وات ) على مستوى المحافظة كاملة .

و(2426 عداد كهربائي بالتايمر) والخاص بتنظيم عملية فصل وتوصيل الكهرباء لأعمدة إنارة الشوارع ، وذلك ( ضمن خطة المحافظة لعام 2018 ) ، لإحلال وتجديد كشافات إنارة الشوارع والطرق الرئيسية والعامة والطرق الداخلية للمراكز والقرى التابعة لها من أجل التيسير على المارة من المواطنين والمركبات والحد من وقوع الحوادث على الطرق العامة والرئيسية.

جاء ذلك خلال اللقاء الإسبوعى للقاء خدمة المواطنين بحضور أحمد جبريل السكرتير العام المساعد ودكتورة أمل عليوة مدير إدارة خدمة المواطنين وعدد من مديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز، حيث أوضح المحافظ أنه تم عمل إحلال وتجديد للإضاءة بمعظم مقرات الوحدات المحلية التابعة للمحافظة باستبدال اللمبات إلى اللمبات ( الليد ) الموفرة وأنه جارى استكمال الإجراءات والتعميم طبقا للموارد المتاحة لعملية الإحلال والتجديد للإضاءة الداخلية .

واستمع المحافظ خلال اللقاء لعدد من شكاوى المواطنين جاءت ما بين شكاوى خاصة بالتعليم، وفرص عمل بالقطاع الخاص، وأخرى خاصة بالتعديات علي أرض أملاك دولة بالإضافة إلى طلبات الحصول على مساعدات إنسانية.
اكد المحافظ على ضرورة تلبية كافة مطالب واحتياجات المواطنين وكلف رؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم ، وتحسين المرافق والخدمات لهم.

قد يعجبك ايضا