“محافظ_الشرقية يتفقد مدارس فاطمة الزهراء الخاصة بالديدامون”

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 36 4 5

كتب:احمد حجاج حجاج الشرقية
حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على تفقد مدارس فاطمة الزهراء الخاصة بالديدامون التابعة لإدارة فاقوس التعليمية للإطمئنان على سير وإنتظام اليوم الدراسي والتأكد من تواجد هيئة التدريس بالمدرسة وقيامهم بالأعمال المكلفين بها إتجاه التلاميذ ..

تجول المحافظ داخل حجرات المدرسة مطالباً بضرورة أن يشارك الطالب في العملية التعليمية من خلال تفعيل الانشطة التربوية داخل المدرسة وحث التلاميذ على التزود بالعلم والمعرفة ومذاكره دروسهم أولاً بأول لتحصيل أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق دائرة المحافظة .

إلتقط المحافظ صوراً تذكارية مع أطفال الروضة وأدار حديثاً أبوياً معهم لتشجيعهم على الإنتظام في الذهاب للمدرسة والإستفادة من الحصص المدرسية .

رافق المحافظ في الزيارة الأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد و اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية والنائبة نوسيلة أبو العمر عضو مجلس النواب والنائب علاء عبد النبي عضو مجلس النواب والأستاذ وجيه صدقي رئيس مركز ومدينة فاقوس .

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

الاستثمار في البشر: لقد حان وقته الآن

متابعة\عبدالرؤوف بطيخ .في ختام الاجتماعات السنوية عام 2018، شددت لجنة التنمية على الأهمية البالغة لبناء رأس المال البشري. لمساعدة البلدان…

شاركنا صفحتنا