“محافظ_الشرقية يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إنشاء مكتبة مصر العامة بفاقوس بتكلفة 16 مليون جنيه”

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 26 4 5

كتب:احمد حجاج حجاج الشرقية
في إطار جولته لمركز ومدينة فاقوس لمتابعة عدداً من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المركز .. قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد الأعمال الجارية بمشروع إنشاء مكتبة مصر العامة بمدينة فاقوس والمقامة بتكلفة مبدئية 16 مليون جنيه ..

شدد المحافظ على الشركة المنفذه بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال والإلتزام بالجدول الزمني المحدد لنهو المشروع ودخوله الخدمة ليعود بالنفع والفائدة على أهالي المدينة مع مراعاة كافة الإشتراطات الهندسية والجودة في التنفيذ .

يذكر أن المشروع مقام بالتنسيق مع صندوق مكتبات مصر العامة وعلى مساحة 650 متر ويتكون من 4 طوابق و يضم مكتبة و قاعة مناسبات و بدروم و جراجات ودور أرضي.

وأكد محافظ الشرقية أن المكتبة ستمثل منارة تثقيفية وتعليمية لأهالي المدينة وتعمل على تشجيع الأفراد من جميع الأعمار والطبقات الإجتماعية لتنمية معارفهم والإستفادة من المواد الثقافية المتاحة بالمكتبة .

رافق المحافظ في الجولة الأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد و اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية والهندس حامد علي حامد وكيل وزارة الإسكان والنائبة نوسيلة أبو العمر عضو مجلس النواب والأستاذ وجيه صدقي رئيس مركز ومدينة فاقوس.

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

الاستثمار في البشر: لقد حان وقته الآن

متابعة\عبدالرؤوف بطيخ .في ختام الاجتماعات السنوية عام 2018، شددت لجنة التنمية على الأهمية البالغة لبناء رأس المال البشري. لمساعدة البلدان…

شاركنا صفحتنا