محافظ كفرالشيخ يكرم 338 يتيم بالرياض وهيئة الإغاثة الإسلامية تمنحهم مليون و 250 الف جنيه مساعدات مالية

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 521 4 5

محافظ كفرالشيخ يكرم 338 يتيم بالرياض وهيئة الإغاثة الإسلامية تمنحهم مليون و 250 الف جنيه مساعدات مالية

كفرالشيخ:راشد عبدالله

شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، حفل تكريم 338 يتيماً بمبلغ مليون و 250 الف جنيه، بمدينة الرياض، خلال مشروع صرف مخصصات الأيتام التي تقدمها هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية_رابطة العالم الاسلامى؛ إهداء من الشعب السعودى، والتي نظمتها جمعية دعوة الحق الإسلامية لرعاية الايتام بالرياض، وذلك بحضور العميد سامح الطنوبى المستشار العسكرى، والمهندس على عبد الستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والمهندس نصر الريس رئيس مركز ومدينة الرياض، والمحاسب محمد فرغل، رئيس فرع هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالقاهرة، والشيخ محسن خليل، وأحمد النادى، ممثلى الأزهر الشريف، وخالد الزهيرى وسماح على عبد اللطيف، ممثلي جمعية دعوة الحق الخيرية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية .

قال محافظ كفرالشيخ، أن اعظم تكريم للأيتام ان النبى صلى الله عليه وسلم ولد يتيماً ومات عظيماً، والايتام هم من فقدوا حنان الأبوة فوجب علينا أن نحبهم ونعينهم وندعمهم في كافة المجالات، ولهم علينا حق مقدس .

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أن رعاية الايتام حق علينا، ورب العزة تعالى ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم، يوصينا بتكريم اليتيم وإدخال السعادة والفرحة على الايتام، معبراً عن سعادته بوجوده بين الايتام للعام الثانى على التوالي بعد حضوره لتكريم الهيئة للأيتام العام الماضى، حيث من احسن الى اليتيم كان رفيقاً لرسول الله صلى الله عليه وسلم في الجنة، وتابع اننا نسعى لتوسع دعم الأيتام بكفرالشيخ، حيث أن دعمهم مسئوليتنا جميعاً وحق علينا، فهم زهرة المجتمع.
مقدماً الشكر الى كل من ساهم في هذا العمل الخيرى العظيم، داعياً الله عز وجل أن يحفظ مصر وقادتها من كل سوء..مختتماً كلمته ؛ تحيا مصر _ تحيا مصر _ تحيا مصر .

وفى كلمته رحب المحاسب محمد فرغل، رئيس فرع هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالقاهرة، بمحافظ كفرالشيخ مقدماً له الشكر لدعمه للأيتام، قائلاً: انه تم رفع الدعم للأيتام بكفرالشيخ من 1000 حالة الى 1665 حالة هذا العام بناءً عن رغبته، كما سيتم توزيع 3 مليون ونصف المليون جنيه على أيتام كفرالشيخ بمراكز الرياض وبيلا وفوة، خلال الأربعة أيام القادمة، وكما ندرس توسع دعم الهيئة في الأعوام القادمة حيث تدعم الهيئة الايتام بمصر بمبلغ 50 مليون جنيه بـ 16 محافظة مصرية أهما محافظة كفرالشيخ، وذلك حباً في تراب مصر وأهل مصر.

وفى استجابة سريعة لمحافظ كفرالشيخ، هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية على ضم مركزى مطوبس والبرلس الى مشروع دعم الايتام، على ان يتم الحصر والتوزيع خلال الأيام القليلة القادمة.

وفى نهاية الحفل، كرم محافظ كفرالشيخ 338 يتيماً؛ دعمتهم هيئة الإغاثة الإسلامية بمليون و 250 الف جنيه مساعدات مالية نقدية، قائلاً مكتبى مفتوح لأبناء المحافظة وبخاصة الأيتام والحرص على دمجهم في معاش تكافل وكرامة.

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




شاركنا صفحتنا