محافظ المنيا يتفقد مقر جهاز تنمية المشروعات الصغيرة لمتابعة الأنشطة والخدمات

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 40 4 5

كتب : شنوده راضي

تفقد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، اليوم مقر جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ، للتعرف على الأنشطة والخدمات التي يقدمها لأهالي المحافظة.

تفقد المحافظ قاعة الاستقبال وتسجيل البيانات والوحدات المختلفة بالصندوق التي تقدم الخدمات المجانية للمواطنين كما تفقد أيضًا وحدة متابعة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التي تقوم بمتابعة أنشطة المشروعات للاطمئنان على مدى التزام الجهات بتنفيذ تلك المشروعات ومتابعتها حتى النهاية.

أعلنت فايزة الطهناوى مدير المنطقة الخامسة للجهاز أن إجمالي المنصرف خلال الفترة من 1992 إلى يوليو 2018 في محافظة المنيا بلغ3 مليار و 146 مليون جنيه ، حيث تم تمويل قروض المشروعات الصغيرة و متناهية الصغر بمبلغ 2 مليار و 811 مليون جنيه ، الى جانب منح لمشروعات التنمية المجتمعية و بشرية في خدمات الصحة و السكان وخدمات محو الأمية والخدمات البيئية والبنية الأساسية بلغت 334 مليون و464 ألف و 390 جنيه .

أكد المحافظ ان الجهاز شريك أساسي في عملية التنمية من خلال تنامي حجم المشروعات التي يعمل من خلالها ،لافتا إلى أهمية مضاعفة الجهد وزيادة حجم تدخلات الصندوق وخاصة في المناطق والقرى الأكثر احتياجا حتي يشعر المواطن البسيط بوصول الخدمات إليه.

وأضاف أنه أحد أهم الأجهزة المنوطة بتوفير فرص عمل للشباب عبر المشروعات الصغيرة ، إلى جانب المساهمة في دعم القرى الأكثر فقرا، رعاية الأسر الفقيرة، وإعادة تأهيل وصيانة المنازل ودعم العديد من المدارس.

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

عاجل: رسميآ.. السعودية تعترف بقتل خاشقجي بالقنصلية

الشرقية: كتب: أحمد حجاج حجاج صرح النائب العام السعودي بأن التحقيقات الاوليه التي قد أجرتها النيابه العامه في المملكه العربيه…

شاركنا صفحتنا