محافظ المنيا يبحث مع وفد مصر الخير توصيل المرافق “لمجمع المنسوجات”

المنيا – شنوده راضي

استقبل اللواء قاسم حسين محافظ المنيا صباح اليوم وفد مؤسسة مصر الخير ، حيث بحث المحافظ الاجراءات اللازمة لدفع العمل في مجمع المنسوجات الذي يجري انشاءه حاليا بالمنطقة الصناعية ، وتوصيل المرافق للمصانع به.

ويضم المجمع 10 مصانع ملابس للتصدير للخارج، وتم افتتاح احد المصانع العام الجاري وسيتم افتتاح ثلاثة اخرين عام 2019 ، حيث قاربت الأعمال الإنشائية والتجهيزات بهم على الانتهاء.

ضم الوفد محمد محي الدين رئيس قطاع الاستثمار بمصر الخير وتامر حسن رئيس القطاع الهندسي ورضا صلاح مدير مشروع مجمه مصانع الملابس واحمد هدية المدير الاداري لشركة ارض الخير للتنمية وتطوير صناعة النسيج .

أشاد المحافظ ، بدور مؤسسات المجتمع المدني في دعم المشروعات الصناعية المتوسطة والصغيرة والمساهمة في دفع عجلة التنمية والاستثمار على أرض المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب علاوة على دورها في تقديم يد العون للأسر الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً على مستوى المحافظة .

وأكد المحافظ على دعم المحافظة الكامل لكافة المشروعات الاستثمارية الكبرى، التي تساهم في رفع معدلات النمو الاقتصادي، وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب من أبناء المحافظة .

وتصل مساحة كل مصنع بمجمع المنسوجات إلى 6 ألاف متر وسيتيح 9 الاف فرصة عمل مباشرة والفي فرصة عمل غير مباشره .

قد يعجبك ايضا