“محافظ-الشرقية يتفقد مشروع الإسكان الإجتماعي بفاقوس بتكلفة 100 مليون جنيه”

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 28 4 5

كتب:احمد حجاج حجاج الشرقية
قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد مشروع الإسكان الإجتماعي بفاقوس والمكون من 20 عمارة تضم 436 وحدة سكنية بتكلفة 100 مليون جنيه لخدمة أهالي المدينة والمدن المناطق المجاورة .

تجول المحافظ داخل الوحدات السكنية للإطمئنان على مستوى الإنشاء والتشطيب وللتأكد من مراعاتها لكافة التصميمات الهندسية والجودة في التنفيذ ، مشدداً على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال للإستفادة من المشروع وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة جادة في إقامة مشروعات الإسكان الإجتماعي بالتنسيق مع وزارة الإسكان والجهات المعنية وتسعى لتوفير الأراضي اللازمة لإقامة الوحدات عليها مشيراً إلى أنه من حق المواطن الحصول على مسكن يليق به .

رافق المحافظ في الجولة الأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد و اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية والهندس حامد علي حامد وكيل وزارة الإسكان والنائبة نوسيلة أبو العمر عضو مجلس النواب والأستاذ وجيه صدقي رئيس مركز ومدينة فاقوس .

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

الاستثمار في البشر: لقد حان وقته الآن

متابعة\عبدالرؤوف بطيخ .في ختام الاجتماعات السنوية عام 2018، شددت لجنة التنمية على الأهمية البالغة لبناء رأس المال البشري. لمساعدة البلدان…

شاركنا صفحتنا