محافظ أسيوط يشهد ختام بطولة الجمهورية للملاكمة شباب مواليد 200 ويكرم الفائزين

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 34 4 5

محافظ أسيوط يشهد ختام بطولة الجمهورية للملاكمة شباب مواليد 200 ويكرم الفائزين
كتبت خيريه الصباغ
أسيوط
شهد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط ختام فعاليات بطولة الجمهورية للملاكمة شباب مواليد 2001 والتي أقيمت بصالة الألعاب الرياضية بالمؤسسة العسكرية الرياضية بأسيوط خلال الفترة من 1 إلى 6 ديسمبر 2018.
بحضور المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والعميد محمد صادق قائد المؤسسة العسكرية الرياضية بأسيوط والدكتور عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة وأحمد السيد نائباً عن وزير الشباب والرياضة ومحمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة والعقيد وليد الشحات المستشار العسكري للمحافظة وممثلي الحكام والمناطق الرياضية والفرق المشاركة على مستوى الجمهورية.
بدأ الاحتفال بالسلام الوطني ثم التقديم والقرآن الكريم وكلمة قائد المؤسسة العسكرية الرياضية بأسيوط والتي أشاد فيها بأهمية تنظيم البطولة على أرض المحافظة ومشاركة العديد من أبناء المؤسسة العسكرية في التصفيات النهائية.
وأطلق محافظ أسيوط إشارة البدء لنهائي البطولة مشيداً بالدور المبذول لإنجاح البطولة وإخراجها في أحسن صورة موجهاً الشكر للاعبين المشاركين في البطولة متمنياً لهم مزيداً من التفوق والتميز والحصول على المراكز الأولى.
وشاهد الحاضرون بعض فعاليات البطولة وتم تكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الأوزان وتوزيع الميداليات عليهم ومنهم اللاعب عبد الناصر علي محمد ابن المؤسسة العسكرية الرياضية بأسيوط الفائز بالميدالية الذهبية ثم تكريم باقي اللاعبين الفائزين.
كما تم منح درع الاتحاد المصري للملاكمة ودرع المنطقة الرياضية بأسيوط ودرع المدرسة العسكرية لمحافظ أسيوط ولقائد المدرسة العسكرية الرياضية وللمشاركين تقديرًا لجهودهم في إنجاح البطولة ودعم البطولات والمسابقات الرياضية بالمحافظة كما تم توزيع شهادات التقدير على القائمين على البطولة

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




شاركنا صفحتنا