لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة الروتارية 2451 توقع بروتوكول تعاون مع مديرية التربية و التعليم بالإسكندرية لتجهيز عدد 64 غرفة مصادر

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 133 4 5

 

كتب : ياسر بدرى

في إطار تنفيذ انشطه لجنة ذوى الاحتياجات الخاصة بالمنطقه الروتاريه 2451 مصر ومن منطلق المسؤليه المجتمعيه للجنة واتفاق رؤيه وأهداف الروتاري مع رؤيه وأهداف التربيه والتعليم في الاهتمام بذوي الاعاقات المختلفه ودمجهم بالتعليم وهذ ابسط حقوقهم.

صرحت الأستاذة ” أميمة الشيخ ” رئيس لجنه ذوي الاحتياجات الخاصه بالمنطقه الروتاريه 2451 مصر بأنه قد تم اليوم الأربعاء 8 أغسطس توقيع بروتوكول تعاون مع التربيه والتعليم ويمثلها وكيل وزاره التربيه والتعليم بالاسكندريه أ. امال عبد الظاهر وبين المنطقة الروتارية و يمثلها محافظ المنطقه عبد الجنيد العوا.. ولجنه ذوي الاحتياجات الخاصه بالمنطقه ونادي روتاري اسكندريه مارين ر. داليا ذكي المسؤل عن التنفيذ بالتعاون مع الانديه ( الاسكندريه.. كزموبوليتان.. مريوط.. فاروس.. صن رايز.. سبورتنج.. غرب.. جولدن رايدرز .. دمنهور ) وذلك لتجهيز عدد 64 غرفه مصادر لطلاب ذو الاعاقه بالمدارس الحكوميه في جميع ادارات الاسكندريه بالاضافه إلى دمنهور.

و أضافت ” الشيخ ” بأنه ايضا سيتم تدريب 100 مدرس لهذه الغرف هذا بجانب التوعية لأسر الطلاب المستهدفين والطلاب الغير ذوي الاعاقه على كيفيه التعامل مع هذه الفئه.

وفي نهايه الاجتماع تم تقليد الاشاره الروتاريه من نادي روتاري مارين إلى أ / أمال عبد الظاهر وكيل الوزاره لتصبح عضو شرفي في نادي اسكندريه مارين لمجهودتها المتميزه في خدمه العمليه التعليميه.

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




شاركنا صفحتنا