لا شكاوى من امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالفيوم

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 92 4 5


دكتور هادي حسان
أدى 53 ألفاً و254 طالباً وطالبةً، منهم 881 طالب وطالبة بالمنازل، الامتحان في مادتي اللغة العربية والخط والإملاء، في الشهادة الإعدادية، موزعين على 218 لجنة على مستوى المحافظة، وسط حراسة أمنية، وفقا لبيان صحفي، ظهر اليوم.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، في البيان الصحفي، أن الامتحانات بدأت اليوم، السبت، بمادة اللغة العربية والخط والإملاء، وتنتهي الخميس المقبل، وأكد أن غرفة العمليات بالمديرية، لم تتلق أي شكاوى من امتحان اللغة العربية، وأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، ومن المنهج الدراسي، وأن الورقة الامتحانية خالية من الأخطاء والطباعة واضحة.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، خلال تفقده لجان الامتحان، اليوم، على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، مع توفير الرعاية الصحية المناسبة للطلاب.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه يتابع عملية توزيع أسئلة الامتحانات من المطبعة السرية يومياً، وبحضور مديري الإدارات التعليمية، ويتم تسليم الإدارات التعليمية البعيدة أولاً ثم الأقرب، ويتم التوزيع بنفس يوم الامتحان المحدد لها، في الرابعة فجراً من داخل المطبعة السرية، بحضوره ووكيل المديرية، ومديري عموم الإدارات التعليمية.

وتفقد وكيل الوزارة، لجنة مدرسة محمد صبري البكباشي الإعدادية بالفيوم، ولجنة مدرسة محي الدين أبو العز بالفيوم، واطمأن على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحان، وأشاد بانضباط اللجان، وتوفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان، واتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات.

وأكد وكيل الوزارة، ضرورة تنفيذ تعليمات الأمن ووجود عنصر الأمن، والزائرة الصحية باللجان الامتحانية، وكذلك عدم اصطحاب التليفون المحمول، ثم تفقد لجنة مدرسة عائشة حسانين الثانوية بنات بالفيوم، وأشاد بانضباط اللجنة ونظافة اللجان، وتهيئة الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان، وأصدر وكيل الوزارة، توجيهاته بتوفير سبل الراحة للطالبات من التهوية والإضاءة.

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

“المراة الحديدية” تقود “حزب الخير” في سباق الرئاسيات التركية

خليفة مزضوضي من المملكة المغربية وافقت اللجنة العليا للانتخابات التركية، أمس الأحد، لحزب الخير بخوض الانتخابات، في وقتٍ انضم 15…

شاركنا صفحتنا