فلاح يقتل شقيقه بطلق ناري في البحيرة بسبب علاقة غير شرعية مع زوجة القتيل 

 

 

فلاح يقتل شقيقه بطلق ناري في البحيرة بسبب علاقة غير شرعية مع زوجة القتيل 
كتب خميس اسماعيل 
أقدم فلاح باحدي قري مركز بدر بمحافظة البحيرة على قتل شقيقه بطلق ناري، خوفا من كشف سر العلاقة غير المشروعة بزوجة المجني عليه، بعد شكه فى العلاقة الآثمة مع زوجته.

البداية حينما تلقي اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد محمد الديب رئيس مباحث مركز شرطة بدر من المستشفي العام، بوصول “أحمد ع ح “في العقد الثالث من العمر، مصاب بطلق ناري وتوفي فور وصوله للمستشفي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار رامي حيدر، وكيل النائب العام، وبإشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، من خلال التحقيقات في القضية، وبالاستماع إلى الشهود مفاجأة من العيار الثقيل، عن أن وراء ارتكاب الجريمة هو شقيق المجني عليه ويدعي مسعود ع ح بالعقد الرابع من العمر.
وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الجريمة خوفا من كشف سر المجني عليه شقيقه للعلاقة غير الشرعية مع زوجته، مضيفا أن يوم الحادث خطط لارتكاب الجريمة، قائلا: “استدعيت شقيقي في منتصف الليل للذهاب معا للأرض الزراعية بدعوي وجود بعض اللصوص”.

وأوضح المتهم في اعترافاته أمام النيابة العامة: “أثناء السير في الطريق أطلقت طلق ناري على شقيقي، وحاولت إلصاق التهمة على اللصوص، حتى لا ينكشف أمري وعلاقتي الآثمة مع زوجة شقيقي”، مشيرا “شقيقي كان يعاني من مرض نفسي ويتناول حبوب يدخل بسببها في نوم لفترة 10 ساعات عند تناول تلك الحبوب، وأثناء تلك الفترة كنت أمارس الجنس مع زوجة شقيقي”.

وتابع المتهم: “في الفترة الأخيرة تناول شقيقي الحبوب وأثناء نومه كان يتحرك غير العادة فشكيت في الأمر خوفا من انفضاح أمري وخاصة بعد قدوم أحد الأقارب لنا من محافظة المنوفية، وتحدث شقيقي معه على بعض ما سمعه وهو نايم، فقررت التخلص منه”.
وكان اللواء محمد أنور هندى مدير مباحث البحيرة أمر بتشكيل فرق من ضباط المباحث برئاسة العقيد إيهاب المسارع، رئيس فرع البحث الجنائي، فرع بدر، والرائد محمد الديب، رئيس مباحث مركز بدر والنقيبان شوقي شعبان وعبد الرحيم عمرو معاوني المباحث لسرعة كشف غموض الحادث البشع.

وبالفحص وإجراء التحريات توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجنى عليه لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته.

وبتقنين الإجراءات تمكن النقباء خالد السيد ومحمد العراقى معاونى مباحث المركز من ضبط المتهم.

وقررت النيابة العامة، برئاسة المستشار رامي حيدر وكيل النائب العام وبإشراف المستشار أشرف ربيع المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

قد يعجبك ايضا