فبراير المقبل..”مانيتون” لمسرح الطفل تحتفل بعامها العاشر

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 33 4 5

 

كتبت : رحاب عبد الخالق

أتمت مؤسسة “مانيتون” لمسرح الطفل برئاسة الفنان محمد كريم، عامها العاشر، وتقدم احتفالا بهذه المناسبة، عرضا مسرحيا جديدا للأطفال من انتاج المؤسسة بالتعاون مع مؤسسات ثقافية وفنية أخرى.

وقال محمد كريم فى حديث خاص ل ” أخبار العالم ” إن العرض ينتهج النهج العالمى فى فلسفة العروض والتقنيات والرؤي الفنية، وأيضا المدة الزمنية للعرض ” القصيرة ” وسيقدم العرض ابتداء من 5 فبراير المقبل ويستمر طيلة العام، وأضاف أن المسرحية ستقدم فى كل تجمعات الأطفال فى مصر، وسيعلن قريبا عن تفاصيل المسرحية خلال أسبوعين .

وأشار كريم إلى أن المؤسسة كانت تعمل قبل ذلك بسنوات تحت مسمى فرقة، أنجزت خلالها العديد من الابداعات والفعاليات والمهرجانات والندوات والورش والعروض والمبادرات والترجمات وايضا لاقت الكثير من التحديات والصعاب .

وأوضح أنه قد أسست مانيتون 3 دورات لمهرجان القاهرة الدولى لمسرح الطفل، ودورة لمهرجان الغردقة الدولى لمسرح الطفل، ودورة لمهرجان شرم الشيخ الدولى لمسرح الطفل، شارك فيها جميعا فرقا عالمية من 32 دولة .

لافتا إلى أن المؤسسة مثلت رسميا الهيئة الدولية لمسرح الطفل “اسيتاج” واستضافت المبدعين لإقامة تجاربهم وورشهم فى مقرات المؤسسة، وشاركت فى العديد من الفعاليات حول العالم .

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

choose your language

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

شركه ابل تتعرض لهجمات الكترونيه 

كتبت :م /عبير بلح تعرض مستخدمي أجهزة آبل إلى هجمة قرصنة جديدة. حيث أوضح الخبراء أن هؤلاء المهاجمين يستخدمون طريقة…

شاركنا صفحتنا