غزو عربي لشوارع روسيا قبل انطلاق المونديال

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 31 4 5

خليفة مزضوضي من المملكة المغربية

انتظارا لضربة البداية في بطولة كأس العالم 2018، والتي ستبدأ فعالياتها غدا الخميس، انطلق مشجعو المنتخبات العربية، إلى شوارع وميادين المدن الروسية المختلفة، خاصة العاصمة موسكو، ومدينة سان بطرسبرج.

وقدم مشجعو المنتخبات العربية نشاطا ملحوظا، من حيث ترديد الأغاني والنشيد الوطني لبلدانهم، ورفع الأعلام وتبادل الأحاديث.

وقال الممثل المصري الشهير، بيومي فؤاد “حضرت إلى هنا مع برنامج، له علاقة بمنتخب مصر ومشاركته في كأس العالم، وسيستمر خلال البطولة بأكملها”.

وأوضح: “سأحرص على حضور المباريات الثلاث للمنتخب المصري، وأستمتع بأجواء البطولة.. التنظيم رائع وكل الترتيبات تجري على أكمل وجه، أملنا كبير في أن يعود محمد صلاح للمشاركة في المباريات”.

ولدى سؤاله عن التغيير المفاجئ، في الإدارة الفنية للمنتخب الإسباني، بإقالة جولين لوبيتيجي، وتعيين فيرناندو هييرو، أوضح المشجع المغربي، عادل بالخو: “خبرة اللاعبين الإسبان كبيرة، وأعتقد أن تغيير المدرب لن يؤثر عليهم سلبيا.. مباراة المنتخب المغربي مع إسبانيا ستكون في الجولة الثالثة، وسيكون تأثير هذا التغيير قد اتضح تماما”.

 

وقال المشجع السعودي، سالم عبد الله القرني: “أتيت لمؤازرة المنتخب السعودي في هذا الحدث الكروي الكبير، وزيارة روسيا والاطلاع عليها عن قرب”.

وأضاف: “التنظيم رائع ونشكر جميع المشرفين على رحابة صدورهم، وعدم تعقيدهم الأمور عند وصولنا المطار.. اللغة الروسية غريبة علينا، ولكن هناك بعض من يتحدثون اللغة الإنجليزية”.

وتابع: “غدا سيكون المنتخب السعودي، أول منتخب عربي يشارك في المباراة الافتتاحية لبطولات كأس العالم، ونتمنى تقديم مباراة تليق بالمنتخبات العربية، في هذا الحدث العالمي.. نتمنى أن يظهر منتخبنا بشكل مشرف ونعيد إنجاز مونديال 1994، بالتأهل للدور الثاني”.

وقال المشجع المصري، كريم هاني: “نأمل في الصعود للدور الثاني.. المجموعة الأولى ليست صعبة ونراها في متناول الفريق، نريد تحقيق نتيجة إيجابية أمام أوروجواي، والفوز على روسيا والسعودية”.

وأضاف: “المباريات الودية لا تظهر المستوى الحقيقي، لأنها فرصة فقط للمدرب للتعرف على السلبيات، وما ينقص الفريق”.

وأكد: “التنظيم متميز هنا، وهناك حراسة في كل مكان والتأمين على أكمل وجه.. إن شاء الله نشاهد افتتاحا مميزا غدا، ويبقى العائق الوحيد هو اللغة، لكن الشعب الروسي يقدم المساعدة بقدر الإمكان”.

وقال المشجع التونسي، أحمد الجزائري: “إن شاء الله يستطيع المنتخب التونسي بث الفرحة في قلوبنا، وتعويض الجماهير عن التضحيات التي يبذلونها للحضور إلى روسيا… معظم المشجعين يعانون من بعض المشاكل، وخاصة اللغة”.

وأردف: “الغريب أن الشعب الروسي نفسه ليس مهتما بكأس العالم، وأعتقد أنه لا يشعر بالأمل في وصول الفريق الروسي للدور الثاني.. التنظيم متميز ومحكم، والأمن يقوم بواجبه على أكمل وجه، وجدنا ترحيبا كبيرا من الشعب”

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

انسحاب امريكا من المجلس الدولي لحقوق الإنسان ..المغزي.. والمعني .

    انسحاب امريكا من المجلس الدولي لحقوق الإنسان ..المغزي.. والمعني . كتب . مختار القاضي . انسحبت الولايات المتحده…

شاركنا صفحتنا