عبد الرحمن عوف فنان تشكيلى بمذاق عالمى وتوقعات بوصولة للعالمية

كتب:-ابراهيم سالم المغربى
عبد الرحمن عوف فنان له طابع خاص يقترب من العالمية سريعا فى عالم الفن التشكيلى ودنيا الفنون وكان لاخبار العالم هذا اللقاء مع نجم المستقبل وتم الحوار بكل شفافية استرسل فى حوارة لكل صراحة وصدق
وبدايات “عبد الرحمن” كانت غريبة نوعًا ما حيث اكتشاف موهبته بالصدفة البحتة، ويروى “عبد الرحمن” التفاصيل لـ”اخبار العالم “قائلاً: “أنا طالب في كلية الآداب قسم علم نفس، ومجال دراستي ملهوش علاقة بالفن خالص، وأنا بحب الفن جدًا خاصة الرسم، وبرسم لوحات فنية وكانت بتعجب ناس كتيرة، بس كنت دايمًا بحس إن الرسم شيء عادي ومفهوش حاجة مختلفة ومميزة”.

وفي يوم من الأيام لعبت الصدفة دورها مع “عبد الرحمن”، من خلال صديقه وهو مهندس ديكور، دعاه لحضور “لوكيشين تصوير” وفي الموقع سوف يتم عرض إكسسوارات وقطع فنية شبيهة بالديكورات التي تنال إعجاب “عبد الرحمن”.
ويروى “عبد الرحمن” التفاصيل: روحت مع صاحبى وعجبتني القطع الفنية اللي كانت معروضة هناك، وسألت عن الفن ده وعرفت إن اسمه” Scrap art”، وعملت سيرش وسألت وعرفت أن القطع دي مصنوعة من الخردة والحديد.
الفكرة أخذت تكبر يوم بعد يوم مع هذا الشاب الطموح، لأنه طالما أراد أن يتميز في شيء مختلف، وبالفعل قام بشراء المواد اللازمة وهي عبارة عن خردة وحديد وقطع صاج، ويقوم بعد ذلك بصهر الحديد مع الخردة ليشكل منهما أجمل وأغرب الديكورات والقطع الفنية.
ويروي “عبد الرحمن” التفاصيل لـ”اليوم السابع”: بعد ما خلصت كام قطعة صورتهم ونزلت صورهم على صفحتي على “فيس بوك”، وعجبت ناس كتير وكانوا بيسألوني المادة الأساسية عبارة عن إيه، وكانوا بيتفاجئوا إنها مصنوعة من الخردة والحديد، لحد ما جيه واحد صاحبي في يوم وقلي عن معرض واني ممكن أعرض من خلاله شغلي.

قد يعجبك ايضا