شباب واعد ضحية شو إعلامي ؟؟؟؟

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 53 4 5
  • شباب واعد ضحية شو إعلامي
    بقلم/محمود الورواري

محمد شعله
حقيقة سؤال يطرح نفسه أين مسؤلي الشرقية من الشباب؟؟؟؟الإجابة بإختصار الشباب مهمش ويبحث بعض المسؤلين عن الشو وإلتقاط الصور مع سبعة أو ثمانية شباب فقط لاغير،ثم تجد بعدها التصريحات الإعلامية محافظ كذا يحاور الشباب ووكيل وزارة كذا يلتقي بالشباب؟؟؟ ويلتقط الصورتين وينصرف الشباب بلا فائدة ودون إتخاذ موقف جاد من قبل المسؤل لإشراكهم في صنع القرار والإستماع لمعاناة قراهم وحاجتها للخدمات.
كل فترة نسمع عن قيام مسؤل بعقد لقاء مع مجموعة شباب لا يصل عددها لعشرة شباب ،لكن شباب من شباب أحزاب بعينها أم شباب واعين وأي المراكز يمثلون؟؟ وهل نقل هؤلاء الشباب مشاكل مراكزهم وأداء المسؤلين لسيادة المحافظ أم الصورة للشو،أعتقد أنني طالبت مرات عدة بعقد اجتماع حقيقي علي أرض الشرقية يجمع شباب واعي ومثقف من كافة مراكز وقري الشرقية وأن يعقد بصفة شهرية وأن يتم مناقشة مشاكل المواطنين ومدي سعي الشباب للتواصل مع المسؤلين لحلها،ولكن لم يسمع لنا أحد،حيث سلمت للسيد المحافظ مقترحا بذلك منذ عام أثناء أفتتاحه مسجد العسال بأبوحماد العام الماضي،واعتقد أن مقترحي قد ألقي في سلة المهملات.
وأخيرا أقول : لدينا شباب واعي وقادر علي تحدي الصعاب ولكن لم تتاح له الفرصة للمشاركة….عليكم أن تستفيدوا من هذه العقول الناضجة والواعية،فالحكمة تقول إذا أردت أن تنظر لأمة فأنظر إلي شبابها.

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

رئيس البرلمان العربي يطلب من ثلاث دول تنوي نقل سفارتها لدى القوة القائمة بالاحتلال (إسرائيل) إلى القدس بمراجعة مواقفها

  كتبت .نهى سليمان عبد القادر أرسل الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي رسائل مكتوبة إلى رؤساء برلمانات…

شاركنا صفحتنا