سامي عنان مرشح مدني.. وعلاقته بالسيسي طيبة

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 23 4 5

 

 

 

سامي عنان مرشح مدني.. وعلاقته بالسيسي طيبة

بلح: قرار ترشحه للرئاسة نهائي وليس «فرقعة إعلامية»
كتب خميس اسماعيل
قال سامي بلح، أمين عام حزب مصر العروبة الديمقراطي، إن الفريق سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق للقوات المسلحة والمرشح المحتمل في انتخابات رئاسة الجمهورية، سيخوض الانتخابات المقرر إجراؤها مارس المقبل «باعتباره مرشحًا مدنيًا، ولا علاقة مطلقا للمؤسسة العسكرية بترشحه من عدمه»، مطالبا بـ«عدم الزج بهذه المؤسسة الوطنية في الشأن الانتخابي أو في أي من أمور السياسة، حفاظا على استقلالية هذه المؤسسة الوطنية، تأكيدا على حيادها بما يحقق مصلحة هذا الوطن».

وأضاف بلح، في تصريحات لـ«لجريدة اخبار العالم »، أن حزب مصر العروبة الديمقراطي هو الذي أعلن ترشح عنان باعتباره مؤسسا له، و«بالتالي فهو مرشح الحزب على مقعد رئاسة مصر».

ولفت إلى أن عنان أكد له أن قرار ترشحه «نهائيا لا رجعة فيه وليس من قبيل الشو أو الفرقعة الإعلامية»، معربا عن رغبة الفريق في الاستمرار في خدمة وطنه كما كان طوال خدمته العسكرية .

وتابع: «عنان يتمتع بعلاقات طيبة ومتوازنة مع القوى والتيارات الوطنية، فضلا على أن علاقته بالرئيس عبدالفتاح السيسي طيبة، كما تسود علاقاته بالجميع التقدير والاحترام».

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

“المراة الحديدية” تقود “حزب الخير” في سباق الرئاسيات التركية

خليفة مزضوضي من المملكة المغربية وافقت اللجنة العليا للانتخابات التركية، أمس الأحد، لحزب الخير بخوض الانتخابات، في وقتٍ انضم 15…

شاركنا صفحتنا