روتارى مصر يحتفل باليوم العالمى للقضاء على شلل الأطفال

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 113 4 5

 

كتب : ياسر بدرى

نظم نادى روتارى الاسكندرية صباح اليوم مارثون رياضى برئاسة عبد الحميد العوا رئيس النادى و بمشاركة اليونيسيف بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للقضاء على شلل الأطفال.

حيث استضاف نادى اليخت المصرى بالاسكندرية برئاسة اللواء بحرى ابراهيم خليل فعاليات الاحتفالية برعاية و حضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الاسكندرية.

و قد صرحت الأستاذة ” أميمة الشيخ ” رئيس لجنة مشروعات نادى روتارى أن المارثون يأتى فى اطار اهتمام النادى بالأطفال بصفة عامة و ذوى الاحتياجات الخاصة بصفة خاصة و توعية المواطنين بالقضاء على هذا المرض، حيث أقيمت على هامش الاحتفالية ندوة تعريفية عن شلل الأطفال و أهمية الوقاية منه و توقيت آخذ الأمصال.

و أضافت ” الشيخ ” بأن الماراثون بدأ من أمام مكتبة الاسكندرية و انتهى أمام نادى اليخت ، حيث شارك فيه قيادات الروتارى و عدد من متطوعى منظمات المجتمع المدنى، و انقسم الماراثون الى فريقين فريق جرى و آخر دراجات.

و نوهت ” الشيخ ” إلى أنه شارك ايضا فى الماراثون عدد من رجال السلك الدبلوماسي من الدول المختلفة و السيد مندوب وزارة الصحة و بعض من الشخصيات العامة.

هذا و قد تم افتتاح بازار خيرى بحديقة نادى اليخت على هامش الاحتفالية ايضا يحتوى على معروضات من أصحاب المشاريع الصغيرة و الجمعيات الخيرية و كذلك منتجات أبنائنا من ذوى الاحتياجات الخاصة.

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




شاركنا صفحتنا