رسالة إلى كل دول العالم ..هذه هى مصر .

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 47 4 5

 

 

 

رسالة إلى كل دول العالم ..هذه هى مصر .
بقلم الكاتبة / أميمة العشماوى .
فى صورة رائعة من كنيسة الميلاد بالعاصمة الإدارية الجديدة بعثت مصر رسالة قوية إلى العالم أجمع خاصة الدول راعية الإرهاب والتى تحميه وتشجعه وتزوده بالوقود الدموى والمميت لتقول مهما جمعتم من الأسلحة المدمرة ومهما قمتم من عمليات إرهابية فسأظل مقبرة لكل من تسول له نفسه أن يهدد أمنى وإستقرارى .
أقول بكل قوة هذه هى مصر وحضارتها الممتدة عبر آلاف السنين .
وقد زاد من قوة مصر إبداع آخر عندما أجمعت القارة السمراء على أن تستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا ليؤكدوا من جديد أن مصر هى قلب الأمة العربية والأفريقية دون منازع وهى بلد الأمن والأمان بلد التقوى والإيمان بلد تجمع كل البشر من كل العالم ولأشقائها فى كل الأوقات وأن كل داخليها فى أمن وأمان ومحبة وسلام .
أقول إن مصر ستثبت للعالم من جديد أنها تستطيع أن تنظم أهم وأقوى البطولات بفضل خبرة وعزيمة وإرادة أبنائها وقدرتهم الفائقة على إبهار العالم فهذه هى مصر بكل قوتها وعراقتها بين الأمم لذلك أقدم التحية لكل من ساهم فى رفع إسم مصر عاليا خفاقا ولكل الأيادى والعقول النيرة التى تنير طريق المستقبل لبلدهم وتحية للقيادة السياسية لدعمها واهتمامها بشباب مصر .
فى النهاية أقول حان الوقت للعمل الجاد والإستعداد لتنظيم بطولة الأمم الإفريقية وبذل كل الجهد لإخراج البطولة على أفضل مايكون لكى تبقى مصر دائما أرض العزة والبقاء .

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




شاركنا صفحتنا