حبس ٣ إداريين متهمين بالتسبب في مقتل طبيبة بمستشفى المطرية حبس ٣ إداريين متهمين بالتسبب في مقتل طبيبة بمستشفى المطرية كتب تامر علي ابوالشيخ

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 36 4 5

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول، حبس 3 إداريين ٤ايام على ذمة التحقيقات، بمستشفى المطرية، لإتهامهم بالإهمال مما تسبب في مصرع سارة أبوبكر، الطبيبة، داخل حمام المستشفى.

واستمعت النيابة إلى أقوال إحدى الطبيبات من زميلات المتوفاة، والتى أكدت أنها قامت بمعاينة جثة زميلتها، وشاهدت آثار حروق ناتجة عن صعق كهربائي في جسدها، فأمرت النيابة بإعادة استدعاء باقي الطبيبات الشاهدات على الواقعة للاستماع لأقوالهن مرة أخرى.

وجاء في التقرير الطبي المبدئي، أن الجثة تعود لسارة أبوبكر “34 سنة” طبيبة زمالة، وتبين أنها توفيت نتيجة إصابتها بفشل في جميع الوظائف الحيوية للجسم، واتساع حدقتي العين ووجود جرح أسود اللون في منطقة الفخذ اليسري، ولا يمكن الجزم بأسباب الوفاة الحقيقية.

وكانت مباحث قسم شرطة المطرية تلقت بلاغا بالعثور على جثة طبيبة بمستشفى المطرية، متوفاة داخل الحمام، بصاعق كهربائي، وانتقلت قوة من المباحث، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق. وقرر قاضي المعارضات تجديد حبسهم.

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

التوقيع على بروتوكول تعاون بين المنتدى المغربي لحقوق الانسان ومنظمة اجنحة السلام والديمقراطية الدولية

خليفة مزضوضي من المملكة المغربية تم عقد بروتوكول عمل وتعاون بين كل من المنتدى المغربي لحقوق الانسان ومقره الربا المملكة…

شاركنا صفحتنا