جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) تطلق مؤتمر الموارد البشرية الثاني بعنوان: فلننهض بمواردنا البشرية

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 87 4 5

 

 

 

جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) تطلق مؤتمر الموارد البشرية الثاني بعنوان: فلننهض بمواردنا البشرية

وائل عبد النبى

بعد النجاح الذي حققه مؤتمر الموارد البشرية الأول عام 2017، جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) ستطلق مؤتمر الموارد البشرية الثاني بعنوان: فلننهض بمواردنا البشرية يوم السبت الموافق 13/10/2018 بحضور 500 شخص وبرعاية سيادة الشريفة / بدور بنت عبد الاله آل ربيعان المكرمه.

وقد صرح السيد / نضال شلبي – رئيس الهيئة الادارية في جمعية أفرا، أن انعقاد هذا المؤتمر هو استكمال لمشوار مبادرات الجمعية المستمرة والمتجددة، وهو تتويج لانجازات ومبادرات جمعية أفرا التي قامت بتقديمها على مدار ال 4 سنوات الماضية. حيث قامت الجمعيه سابقاً باطلاق مبادرة: التدريب حق للجميع، والتي من خلالها تم عقد وتنفيذ 68 برنامج تدريبي تطوعي ضمن مواضيع مهارات إدارية، مهارات ادارة الموارد البشرية والمهارات الحياتية، وقد بلغ عدد المشاركين المستفيدين من هذه البرامج التدريبية أكثر من 8500 شخص من مختلف القطاعات والمجالات وطلبة الجامعات. وبمبادرة تطوعية أخرى سبق وأن قامت جمعية أفرا باطلاقها تحت إسم: تدريب الأشخاص الصم مسؤولية مجتمعية، فقد تم تدريب عدد كبير من الاشخاص الصم على مختلف مهارات الحياة. كما وقامت الجمعية بتدريب المئات من طلبة الجامعات. وتقوم الجمعيه أيضا بتقديم خدمات استشارات الموارد البشرية لأعضاءها وتوفير بعض فرص العمل لهم.

وأضاف السيد / شلبي، هذا المؤتمر سيكون غير مدفوع الرسوم للحضور بالكامل، لتخفيف الضغوط والأعباء المالية على مدراء وموظفي الموارد البشرية، ولكي تتاح الفرصة لعدد أكبر من العاملين بقطاع الموارد البشرية من الحضور والمشاركة. وبالتالي، الاستفادة من خبرات المتحدثين الرئيسيين العرب والمحليين المميزين والتي سينتج عنها النهوض بمواردنا البشرية، وسيتم التعارف وتبادل الخبرات ووجهات النظر بين العاملين في هذا القطاع على هامش المؤتمر. كما وسيتم ابرام عدد من مذكرات التفاهم على هامش المؤتمر مع عدد من المنظمات والهيئات العربية ذات العلاقة بالتدريب والتطوير وخدمة المجتمع المحلي والتي ستهدف الى بناء شراكه استراتيجية مع تلك الجهات تهدف الى خدمة المجتمع العربي ككل.

واختتم السيد / شلبي: سيتم استضافة 16 متحدث رسمي عربي ومحلي لتقديم 16 ورقة نقاشية من خلال أربع جلسات نقاشية، وسيتم الاعلان عن برامج تدريبية مكثفة على هامش المؤتمر، كما وسيتم تغطية المؤتمر من خلال أكثر من 20 موقع إخباري ومحطات فضائية، وسيتم بث المؤتمر مباشرة في حينه لتمكين الأشخاص المهتمين من حضوره عن بعد. كما ونوه الى أنه لا يوجد أي إتفاقيات او شراكات استراتيجية تربط الجمعية مع أي جهة كانت حتى تاريخه باستثناء جامعة ميزوري الامريكية ومعهد إيجابي / غرفة صناعة عمان تحديداً.

وتوجه شلبي بجزيل الشكر والتقدير لسيادة الشريفة / بدور بنت عبد الاله آل ربيعان المكرمه لتشريفنا رعاية المؤتمر، ولأعضاء جمعية أفرا على جهودهم المبذولة لانجاح مسيرة الجمعية، وللإعلام الاردني والعربي وللجهات التي ستدعم المؤتمر لوجيستياً.

من الجدير بالذكر ان الدعوة متاحة أيضاً للأشقاء العرب للمشاركة من خلال التواصل مع جمعية أفرا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏بدلة‏‏‏‏

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




شاركنا صفحتنا