جامعة اكتوبر تزور جامعة كفرالشيخ للوقوف على آخر المستجدات التكنولوجية والتطورات العلمية

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 357 4 5

جامعة اكتوبر تزور جامعة كفرالشيخ للوقوف على آخر المستجدات التكنولوجية والتطورات العلمية

كفرالشيخ:راشد عبدالله

استقبل الاستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم السبت الموافق زيارة طلاب جامعة مصر للعلوم الحديثة والآداب الخاصة التي جاءت في زيارة علمية للجامعة للوقوف على آخر المستجدات التكنولوجية والتطورات العلمية بجامعة كفرالشيخ وخاصة  معهد علوم وتكنولوجيا النانو حيث انبهر الطلاب بما وجدوه من حداثة الأجهزة والتقنيات التكنولوجية الموجودة بالمعهد، كما شملت الزيارة كلية الصيدلة لزيارة المصنع التعليمي لتصنيع الأدوية والصيدلية التعليمية بالكلية، كما قام الوفد بزيارة لكلية علوم الثروة السمكية والمصايد والتعرف على مصنع تصنيع وحفظ الأسماك المصنعة والتي يتم تصنيعها وحفظها وتعبئتها داخل الكلية، بالإضافة إلى مصنع الأعلاف والأحواض السمكية.

ابدى الوفد إعجابه الشديد بالجامعة وبما رأوه داخل الكليات وبمبنى المستشفى الجامعي الذي لا يقل في مستواه عن المستويات العالمية.

صرح الدكتور ماجد القمري بأن تبادل مثل هذه الزيارات تساعد الطلاب على التبادل الثقافي والمعرفي ومواكبة التطور العلمي والثقافي بين الجامعات.

جدير بالذكر أن جامعة كفرالشيخ اصبحت مزارا للسياحة العلمية لطلاب واساتذة الجامعات من داخل وخارج مصر نتيجة للتطور السريع في الجامعة من الناحية التعليمية والبحثية بمواصفات جودة عالمية

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




شاركنا صفحتنا