تعرف على أبرز نتائج كأس العرب تحت 20 سنة اليوم

 

أحمد إمام

أقيمت اليوم أربع مباريات في إطار مباريات الجولة الثانية في المجموعتين الثالثة والرابعة في بطولة كأس العرب تحت 20 سنة والمقامة بالسعودية وكانت نتائجها كالتالي:

المجموعة الثالثة:

تعادل مصر مع السعودية بهدفين لكل فريق، أحرز لمصر حسام عبدالمجيد في الدقيقة 8 وأسامة فيصل في الدقيقة 44 وأحرز للسعودية محمد خليل مران في الدقيقة 54 وأيمن يحيى أحمد في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

فوز الجزائر على فلسطين بهدف دون مقابل، أحرزه مروان زروقي في الدقيقة 5 من عمر المباراة.

أصبح ترتيب المجموعة السعودية في المركز الأول برصيد 4 نقاط ثم مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط أيضًا ثم الجزائر برصيد 3 نقاط ثم فلسطين في المركز الرابع بدون نقاط.

المجموعة الرابعة:

فوز السنغال على السودان بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز للسنغال سامبا ديالو في الدقيقة 27 ونيخور با في الدقيقة 41 وبابي سار في الدقيقة 42 وأحرز للسودان توفيق يوسف في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

فوز ليبيا على الإمارات بهدفين مقابل هدف، أحرز لليبيا إبراهيم بريك في الدقيقة 13 وأسامة الصريط في الدقيقة 79 وأحرز للإمارات محمد الحمادي في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

أصبح ترتيب المجموعة ليبيا في المركز الأول برصيد 6 نقاط ثم السنغال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ثم الإمارات في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ثم السودان في المركز الرابع بدون نقاط.

قد يعجبك ايضا