تطوير وإعادة هيكلة مبنى خان الخليلي بالفتح بمشاركة طلاب ومشرفي مدارس التعليم الفني

 

 

تطوير وإعادة هيكلة مبنى خان الخليلي بالفتح بمشاركة طلاب ومشرفي مدارس التعليم الفني
متابعه خيريه الصباغ
أسيوط
قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط أن طلاب ومشرفي مدارس التعليم الفني بالمحافظة شاركوا في إعادة تطوير مبنى خان الخليلي بمركز الفتح مثل دورهم البارز في خطة التطوير التي يتم تنفيذها في جميع المواقع لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لأسيوط وعودتها كسابق عهدها عاصمة للصعيد.
وأوضح المحافظ إنه جاري تطوير مبنى خان الخليلي بمدرسة بدر الفنية بالفتح وإعادة هيكلته وتجهيز وصيانة مكان الورش للاستفادة منها في تصنيع الحرف التراثية للحفاظ عليها وتدريب طلاب التعليم الفني وتعليمهم وفتح سوق عمل جديدة وتعظيم الاستفادة منها بكافة الطرق الممكنة بالتنسيق بين التعليم الفني وإدارة التعاون الإنتاجي بالمحافظة.
وأشار محافظ أسيوط إلى وجود خطة لإعادة تشغيل واستغلال المشروعات التابعة للمحافظة بكافة الطرق الممكنة بعد تطويرها باستخدام الأساليب العلمية طبقاً للامكانات المتاحة لتعظيم الاستفادة منها وتوفير فرص عمل للشباب وتأهيلهم إلى سوق العمل في القطاعات المختلفة.
كان المحافظ قد أطلق مبادرة لربط التعليم الفني بسوق العمل والاستفادة من خبرات ومهارة معلمي وطلاب مدارس التعليم الفني للمشاركة في أعمال التجميل والتطوير بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏منزل‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

قد يعجبك ايضا