بيطرى السويس يعلن انتهاء خطر الذئاب وقتل 50 كلب ضال مسعور

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 69 4 5

بيطرى السويس يعلن انتهاء خطر الذئاب وقتل 50 كلب ضال مسعور

كتبت فوزيه فرغلي السويس
أعلنت اليوم السبت الدكتورة عزيزة يوسف، مدير الطب البيطرى بالسويس، انتهاء أزمة وجود ذئاب داخل قرية محمد عبده بحى فيصل بالسويس بعد وضع طعوم السموم منذ يومين، مما أدى إلى قتلها داخل المناطق الجبلية المجاورة للقرية.
وقالت يوسف، إن الكلاب الضالة المسعورة التى كانت متواجدة بكثافة داخل القرية نفقت أعداد كبيرة منها بسبب تناول الطعوم ووصل اعداد الكلاب الضالة التى تم القضاء عليها إلى 50 كلبا ضالا.
وأشارت يوسف، إلى أنه تم الاتصال بحى فيصل من أجل رفع الكلاب الضالة التى ماتت بعد تناول الطعوم من شوارع القرية لأنه يوجد عدد بها تحلل بالفعل، متابعة: “وضعنا فى البداية الطعوم التى تحتوى على م من اجل القضاء على الذئاب التى هاجمت القرية وأنه من الواضح أنها تناولت الطعوم ثم وصلت إلى المناطق الجبلية المجاورة للقرية وماتت داخل الجبال”.

وكان محافظ السويس اللواء أحمد حامد أرسل لجنة تضم مديرة الطب البيطرى والعميد أحمد عبد العال قائد شرطة المرافق واللواء محمود فوزى رئيس حى فيصل من أجل معاينه القرية والتعامل مع أزمة هجوم الذئاب على القرية.

كان الأهالى بقرية محمد عبده مشروع “شباب الخريجين” بالقطاع الريفى بالسويس على ذئب هاجم المواطنين بالقرية، كما هرب أربعة من الذئاب الآخرين بعد قيام الأهالى بالقرية بمطاردتهم.

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

حمله15مليون معاق ضد مسوده اللائحه التنفيذيه لقانون ذوى الاعاقه

  كتب : محمد سعيد عماره الى اخواتى وزملائى من ذوى الاعاقه اعتذر عن عدم تواجدى الفتره الماضيه بسبب انشغالى…

شاركنا صفحتنا