بالصور.. استمرارالحملات التموينية على محلات الجزاره والمخابز والأسواق والتأكد من صلاحياتها والالتزام بتعليق الأسعار

الاقصر/ علاء النواصرى

في إطار توجيهات السيد المستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر والتعليمات الموجه من العميد محمد ابراهيم عياد رئيس مركز ومدينة الطود بشن الحملات التموينية على محلات الجزاره والمخابز والأسواق والتأكد من صلاحياتها والالتزام بتعليق الأسعار .

مارست الحملة أعمالها والمشكله من إداره التفتيش المالي والإداري بالوحده المحليه لمركز ومدينة الطود والتموين والصحه والطب البيطري للمرور والمتابعة على الأسواق ومحلات الجزاره ومحلات بيع المواد الغذائية بدائره مركز ومدينة الطود وذلك للتأكد من صلاحياتها والالتزام بتعليق الأسعار .

وأسفرت الحمله اليوم عن عن ضبط ٦ مخالفين عدم اعلان عن الأسعار لمحلات ملابس جاهزه واكسسوارات وقطع غيار موتوسيكلات وبقاله اجهزه كهربائية وبيع دقيق بالقطاعي واماكن لبيع حلاوه المولد النبوي الشريف وجاري عرضهم على النيابه العامه واتخاذ اللازم .

كما أسفرت الحمله ايضاََ عن إعدام ٧ كيلو حلوي فوليه و٥ كيلو حلوى شعريه و٦ كيلو سمسميه و٧ كيلو حلوى مجسمه على هيئة احصنه وعرائس و ٢٥ كيلو ملبن وحلويات مشكله أخرى مجهولة المصدر وغيرصالحه للاستهلاك الادمي وتم تحرير محاضر صحيه طبقاََ الإجراءات والقوانين واللوائح الصحيه.

وأوضح العميد محمد ابراهيم عياد رئيس مركز ومدينة الطود بأن تكثيف الحملات التموينية بمركز الطود جاءت طبقاََ لتوجيهات السيد المستشار مصطفى الهم محافظ بالتنسيق بين الوحده المحلية لمركز ومدينة الطود ومديرية تموين الاقصر والممثله في إدارة تموين الطود .

وشدد رئيس مركز الطود على مفتشي التموين والصحه والطب البيطري والمتابعة الميدانيه بالتنسيق مع رؤساء القرى بتكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمخابز ومحلات الجزاره لضبط الأسعار والتأكد من توافر المنتج والأوزان وفقاً للحصص المقررة ومراعاة السلع والمواد الغذائية لكافة المواصفات والإشتراطات الصحية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

قد يعجبك ايضا