المغاربة يشكرون الجزائر على دعمها.. الرجولة مواقف يا “آل سعود”

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 111 4 5

خليفة مزضوضي من المملكة المغربية

شكرا لكم على موقفكم النبيل و على تضامنكم الذي سيظل دينا في التاريخ المشترك الذي يربطنا ، بهاته العبارة وجه عدد من المغاربة رسالة شكر للجارة الجزائر على موقفها الرسمي بدعم الملف المغربي و التصويت له في “كونغرس الفيفا”.

و رغم فشل الملف المغربي في ضمان شرف تنظيم مونديال 2026 بسبب مكر الكواليس التي قادتها السعودية بالنيابة عن أولياء نعمتها، غير أن معطيات التصويت كشفت الوجه الزائف و الغدر البين لعدد من الدول التي كنا نعتبرها صديقة و شقيقة ، في حين أظهرت المعدن النفيس لدول كنا نعتقد واهمين أن السياسة قد فرقتنا بها و أن المصالح العليا قد وضعت بيننا عائقا يصعب معه الالتقاء حول فكرة واحدة مشتركة.

الجزائر و عدد من الدول كتونس و مصر و ليبيا و موريطانيا ، اختارت التصويت للمغرب و وقفت في وجه تهديدات ترامب لتقول للعالم بأسره بأن الخيانة و الغدر ليس لهما مكان في قواميس تاريخنا ، قد تفرقنا السياسة و الحسابات الضيقة لكن لن نسمح لأي كان بأن يحولنا لكراكيز تنفذ التعليمات بالريموت كنترول.

هو درس بليغ و كاف لبعض الدول التي فقدت سيادتها كما عذريتها مع كامل الأسف رغم كل إمكاينتها، هو درس من الجزائر و باقي الدول التي دعمت المغرب للسعودية و باقي الدول التي خانت الوعد بأن الرجولة مواقف و أفعال و ليست فقط زيا و “فوقية” تخفي العيوب و العجز الذي ينخر جسدها.

شكرا للجارة الجزائر و لكل من صوت للمغرب ، و إن غدا لناظره لقريب ، فالرجولة مواقف و الأخلاق قبل كل شيء يا ال سعود ، هكذا حال لسان الشعب المغربي بعد وأد حلم مغربي ساهم في إفشاله “العرب” الذين قال فيهم عز من قائل : “الأعراب أشد كفرا و نفاقا”…

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

وزير الخارجية سامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونان

        وزير الخارجية سامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونان كتب خميس اسماعيل  استقبل سامح شكري وزير…

شاركنا صفحتنا