المحافظ يستقبل وفدًا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزارء

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 41 4 5


كتبت / نجوي ابراهيم
استقبل اللواء الدكتور، محمد عبد الفضيل شوشه، محافظ شمال سيناء وفدًا من مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء برئاسة اللواء عصام خضر رئيس قطاع موارد البيانات بالمركز وعضوية المهندس سامح سليم ، نائب رئيس القطاع ، والعميد عماد فهمي ،مدير الدعم الفني والميداني للمحافظة والعميد طارق محمد جلال ، من قطاع الأزمات والكوارث ، وذلك في مكتبه بديوان عام المحافظة بمدينة العريش.
وأكد المحافظ خلال اللقاء، علي الدور الكبير الذي يقوم به مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزارء في دعم مراكز المعلومات في مختلف المحافظات في شتي النواحي وخاصة الفنية والمعلوماتية والتدريب.
واستعرض المحافظ دور مركز المعلومات واتخاذ القرار في ديوان عام المحافظة وتقديم البيانات والمعلومات والإحصاءات وإعداد الخطط المستقبلية لخدمة المواطنين.
من جانبه أكد رئيس قطاع موارد البيانات بمركز معلومات مجلس الوزراء، علي قيام المركز بتطوير ورفع مراكز المعلومات في عدد 10 محافظات ، من بينها محافظة شمال سيناء، وذلك من الناحيتين الفنية والبشرية بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.
حضر اللقاء كل من العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، ومحمد الحجاوي، مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام المحافظة.
وقام الوفد خلال زيارته للمحافظة بتفقد مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بالديوان العام بأقسامه المختلفة، وعقد لقاء مع موظفيه .

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

الاستثمار في البشر: لقد حان وقته الآن

متابعة\عبدالرؤوف بطيخ .في ختام الاجتماعات السنوية عام 2018، شددت لجنة التنمية على الأهمية البالغة لبناء رأس المال البشري. لمساعدة البلدان…

شاركنا صفحتنا