المجلس الوطنى للشباب يقيم ندوة تثقيفية عن مفهوم التحكيم الدولى لذوى الاحتياجات الخاصة

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 106 4 5

وائل عبد النبى

أقام المجلس الوطني للشباب اليوم ندوة تثقيفية عن مفهوم التحكيم الدولي و أهميته لذوي الإحتياجات الخاصة ، في إطار حرصه على تنمية المهارات و الكفاءات لدى الشباب (لا سيما ذوي الاعاقات باعتباره حقا لهم مثلهم مثل سواهم) في مختلف المجالات . 
و قد حضر الندوة عضوات و أعضاء لجنة الإعاقة بالمجلس الوطني للشباب و على رأسهم رئيس اللجنة الاستاذ عمرو نصار و نوابه الأستاذ ابو اليزيد و وائل الجزار و الاستاذة نجلاء فتحي.
و قد ألقت الندوة المحكم، الخبير و مستشار التحكيم الدولي و رئيس المجلس الوطني للشباب الدكتورة دليلة مختار.
حيث لاقت الندوة تفاعلا و اهتماما من جميع الحضور و أثنى الجميع على المادة العلمية المقدمة و على التدريب المتميز و المعلومات القيمة التي تم الحصول عليها من خلال المشاركة الفعالة في هذا التجمع الثقافي.
و في نهاية الندوة تم توزيع شهادات على جميع المشاركين في الندوة و ذلك في حضور أمين عام المجلس الوطني للشباب دكتور وائل الطناحي و دكتور خالد سلطان المدير التنفيذي للمجلس.

L’image contient peut-être : 2 personnesL’image contient peut-être : 3 personnesL’image contient peut-être : 8 personnes, personnes assises

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

“المراة الحديدية” تقود “حزب الخير” في سباق الرئاسيات التركية

خليفة مزضوضي من المملكة المغربية وافقت اللجنة العليا للانتخابات التركية، أمس الأحد، لحزب الخير بخوض الانتخابات، في وقتٍ انضم 15…

شاركنا صفحتنا