القبض علي تاجر مخدرات وبحوزتة700 قرص ترامادول بكفرالشيخ

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 518 4 5

القبض علي تاجر مخدرات وبحوزتة700 قرص ترامادول بكفرالشيخ

كفرالشيخ:راشدعبدالله

نجح رجال مباحث مركز بيلا بكفر الشيخ، في القبض على مسجل خطر، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزته 700 قرص من مخدر الترامادول ومبلغ مالي،وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،بضبط مسجل شقي خطر وسبق اتهامه في العديد من القضايا بحوزته كمية من العقاقير المخدرة بدائرة مركز بيلا.

وردت معلومات لضباط مباحث مركز بيلا،تفيد بقيام “م.م.ص.ا” 28 سنة،عاطل،ومقيم بقرية إبشان دائرة المركز، مسجل شقي خطر،و (سبق اتهامه في 9 قضايا مابين سرقة وضرب،آخرهم القضية رقم13019 لسنة 2017 جنح مركز بيلا “سرقة دراجة بخارية”)،بالإتجار في العقاقير المخدرة،متخذّا من مسكنه مسرحَا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب التأكد من صحة المعلومات،أعد الرائد محمد عبد العزيز،رئيس مباحث مركز بيلا،ومعاونيه،مأمورية استهدفت منزل المتحري عنه،تمكنت من ضبط المتهم وبحوزته 700 قرص من الترامادول المخدر بقصد الإتجار،ومبلغ مالي 190 جنيه حصيلة البيع.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات واعترف بحيازتها بقصد الاتجار،تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ،وتحرير محضر بالواقعة برقم 17492 لسنة 2017 جنايات مركز بيلا، وجارٍ العرض على النيابة.

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

انسحاب امريكا من المجلس الدولي لحقوق الإنسان ..المغزي.. والمعني .

    انسحاب امريكا من المجلس الدولي لحقوق الإنسان ..المغزي.. والمعني . كتب . مختار القاضي . انسحبت الولايات المتحده…

شاركنا صفحتنا