الشجرة المزدوجة تلبي رغبات الفراعنة في يكاترينبورج بمونديال روسيا

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 45 4 5

خليفة مزضوضي عن كووورة الرياضية

يصل المنتخب المصري، إلى مدينة يكاترينبورج، التي تستضيف مباراته الأولى بالمونديال، أمام أوروجواي، ، وسينتقل الفريق إلى الفندق مباشرة، حيث يخلد اللاعبون للراحة، قبل خوض المران الأخير، على ملعب المباراة، الخميس المقبل.

(الشجرة المزدوجة)، الذي سيقيم فيه المنتخب المصري، خلال تواجده في مدينة يكاترينبورج، لنقل الأجواء التي حرص عليها، مسئولو الفراعنة.

ويقع الفندق، على بعد أقل من 5 دقائق بالسيارة، من ملعب المباراة، كما أنه يتميز بالهدوء الشديد، رغم تواجده بمركز المدينة.

وعن الاستعدادات الخاصة، قالت فارينكا متروف، مسئولة العلاقات الخارجية بالشجرة المزدوجة “الفندق أصبح جاهزا تماما لاستقبال المنتخب المصري غدا، وتم التنسيق منذ فترة على الغرف التي تحتاجها البعثة”.

وتابعت “هناك غرف فردية لبعض الأشخاص، إقامة اللاعبين ستكون في غرف مزدوجة، قمنا بتخصيص بعض الغرف القريبة من بعضها البعض، حتى يبتعد الفريق، عن إزعاج باقي النزلاء”.

وأضافت “لدينا القدرة على الاستجابة الفورية لأي طلبات أو تعليمات تخص المنتخب فورا، وتحقيق إقامة سعيدة لهم، خلال فترة تواجدهم في الفندق، حيث سيغادرون المدينة عقب نهاية مباراتهم أمام أوروجواي بساعات قليلة، وتم وضع علم المنتخب المصري في اللوبي، كنوع من الترحيب بهم”.

وبسؤالها عن الطلبات الخاصة التي طلبها مسئولو الفراعنة قبل حضورهم، أجابت “لم يكن هناك طلبات خاصة، ولكنهم طلبوا ضرورة عدم إزعاج الجماهير المصرية لهم، عند تواجدهم في الفندق أو مغادرته، ليحتفظ اللاعبون بتركيزهم، وأيضا هناك تنسيق بالنسبة لأنواع الطعام حتى تتناسب مع الجميع، وسيتم تخصيص صالة اللياقة البدنية بالكامل للمنتخب أثناء إقامته”.

 

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

انسحاب امريكا من المجلس الدولي لحقوق الإنسان ..المغزي.. والمعني .

    انسحاب امريكا من المجلس الدولي لحقوق الإنسان ..المغزي.. والمعني . كتب . مختار القاضي . انسحبت الولايات المتحده…

شاركنا صفحتنا