الشاعرة / فتحية جلاد ..تتفوق على نفسها فى *شهقة الوجد *

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 83 4 5

كتب حاتم العنانى – القاهرة

صرحت الإعلامية الأديبة التونسية المتألقة / فتحية جلاد عن صدور أول ديوان شعرى من أشعارها تحت عنوان *شهقة الوجد * وهو الآن فى متناول الجميع .

تقول الكاتبة والشاعرة / فتحية جلاد – رئيس مصلحة البرمجة والبرامج بإذاعة المنستير بدولة تونس – أنها أختارت توقيت مناسبة العيد الوطنى للمرأة التونسية لنشر الكتاب .

الجدير بالذكر أن فتحية جلاد فى انتظار ديوانها القادم تحت الطبع ولكنه مكتوب باللغة الفرنسية je suis la Reine

توجهت (جلاد ) بالتحية والشكر لكل من :- للشاعر الناقد المتميز / شكر مسعي على تقديمه لديوانها الأول وإيمانه بحرفها .. والمصمم / وائل بن فرج .. والرسامة / آمال الحجار .

كما توجهت بتحية وشكر للثقافية للطباعة والنشر والتوزيع بتونس..

من المعروف أن الشاعرة / فحية جلاد تجيد اللغة العربية والأسبانية والفرنسية والإنجليزية ولها قصص أطفال – تحت الطبع – قامت بترجمتها من اللغة الأسبانية إلى اللغة العربية .

تقول شاعرتنا الراقية / فتحية :- {نظرا للعلاقة التاريخية بيننا وبين أسبانيا ومن ينسى الأندلس أو جنة العرب الضائعة فقررت أن أدرس اللغة الاسبانية كلغة رابعة لأصل إلى طريقة تفكير هذا الشعب وأتعرف أكثر عن أدب أطفالهم وهل هناك علاقة بين الأدب المقدم للطفل العربي ومثيله المقدم للطفل الأسباني؟ فقرات مجموعة من قصص الأطفال وعربتها}.
والله ولى التوفيق .

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

أجتماع جمع بين وزير الشباب والرياضة المصري و سفير اليابان لبحث التعاون

أجتماع جمع بين وزير الشباب والرياضة المصري و سفير اليابان لبحث التعاون متابعة:ممدوح السنبسي أجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب…

شاركنا صفحتنا