الامانه المركزيه للثقافه والٱثار بحزب المؤتمر تؤيد قرار وزاره الداخليه بتوفيق اوضاع السيارات المغيره نص وعدم تحرير قضايا لها .

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 476 4 5

 

الامانه المركزيه للثقافه والٱثار بحزب المؤتمر تؤيد قرار وزاره الداخليه بتوفيق اوضاع السيارات المغيره نص وعدم تحرير قضايا لها .
شمال سيناء . مختار القاضي .
ابدت امانه الثقافه والٱثار المركزيه بحزب المؤتمر برئاسه مختار القاضي تأييدها لقرار وزاره الداخليه بتوفيق اوضاع السيارات المغيره نصف امامي او خلفي دون تحرير قضايا لها . اكد المنشور علي ضروره توفيق اوضاع هذه السيارات عن طريق توافر شهاده تركيب من شركه معتمده وفاتوره بالجزء الذي تم تركيبه ومستخلص جمركي يفيد سداد جمارك الاجزاء التي تم تركيبها . مع صرف النظر عن تحرير محاضر او قضايا ضد اصحاب هذه السيارات علي ان يتم توفيق اوضاعهم وتقنينها خلال ثلاثه أشهر كحد أقصي . من ناحيه أخري ناشدت امانه الثقافه والٱثار برئاسه مختار القاضي النيابات علي مستوى الجمهوريه وخصوصا نيابه العريش سرعه تسليم هذه السيارات لاصحابها حتي يتم تقنين اوضاعها علما بانه لم يتم حتي الان تسليم اي سياره لمالكها علي مدار ثلاث سنوات مما عرض السيارات لاضرار شديده وكذلك اصحابها من الابرياء . ناشدت الامانه النائب العام سرعه إصدار اوامره بتسليم هذه السيارات لمالكيها لتقنين اوضاعها وخصوصا السيارات التي غير مبلغ عن سرقتها والتي حصل ملاكها علي احكام بالبراءه علما بان النيابه العامه هي محامي الشعب وتحقيقا لسياده القانون ولحفاظ علي الملكيه الخاصه التي نص عليها الدستور والقانون المصري والمواثيق الدوليه لحقوق الانسان .

 

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

وزير التعليم العالى يبحث آليات التعاون العلمى مع رئيس هيئة الجايكا اليابانية

كتبت انجي ملاك استقبل د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى تريوكى إيتو رئيس هيئة الجايكا اليابانية عن…

شاركنا صفحتنا