اصابة 3 بطلقات نارية بين ابناء عمومة – سوهاج

سوهاج — وفاء الدرمللى

شهدت قرية أولاد سالم قبلي التابعة لمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة، بسبب خلافات على الميراث، نتج عنها إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى مستشفيات سوهاج العام والجامعي.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين أبناء عمومة بناحية قرية أولاد سالم قبلي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين من خلال التحريات أن المشاجرة وقعت بين أبناء عمومة بذات الناحية المشارة إليها استُخم فيها الأسلحة النارية، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية «ميراث»، نتج عنه إصابة «فتحي. م. س»، 43 سنة، بطلق ناري بالساعد الأيسر، وأبناء شقيقه، «محمد. أ. م. س» 28 سنة، مصاب بطلق نارى بالساعد الأيمن، و«فرج»، 22 سنة، مصاباً بطلق نارى بالقدم، تم نقلهم بسيارتين إسعاف إلى مستشفيات سوهاج العام والجامعي.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وتم وقف إطلاق النار وضبط طرفيها والأسلحة النارية المستخدمة، وجارِ تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

قد يعجبك ايضا