اخر اخبار سوق الانتقالات اليوم…كورتوا وريال مدريد وبرشلونة وبوجبا.

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 53 4 5

الميركاتو اليوم مع هاني

كتب: محمد هاني

اسعد الله اوقاتكم اصدقائي ، نقدم لكم اخر تحركات سوق الانتقالات حتي هذه اللحظة.

– وفقا لـ The Sun ، يهتم Unai Emery ، مدرب Arsenal ، بشراء Domagoj Vida مدافع بشيكتاش. ويمكن إغلاق الصفقةب 28 مليون يورو.

– “كان أسهل شيء هو ترك تشيلسي هذا العام. كان بإمكاني العودة إلى إيطاليا ، زوجتي إيطالية أيضًا ، كان بإمكاني أيضًا أن أعود إلى إسبانيا، كان لدي العديد من العروض والمزيد من المال، لكني أريد أن أقاتل لقد أردت تغيير الماضي وقررت البقاء في تشيلسي ، “هذا ما قاله موراتا في مقابلة مع The Mirror.

– فرانك ريبيري ، زميل أرتورو فيدال السابق في بايرن ميونيخ ، كتب له رسالة عاطفية على شبكات التواصل الاجتماعية، وكتب الفرنسي: “يا أخي ، أنت لا تعرف كم سأفتقدك ، أنت الأفضل ، انت رجل القيم والمبادئ”.

– “نأمل أن يجلب لنا الطاقة في وسط الميدان ، لديه صورة مختلفة ، مثل Paulinho وآمل أن يتمكن من التكيف بشكل جيد. واضاف فالفيردي أرتورو فيدال “يبدو مثل محارب”

– كما نشر في Tuttosport ، يمكن للعلاقة المتوترة بين Pogba و Mourinho جلب اللاعب الفرنسي إلى يوفنتوس.

– طلب كريستوف هينروتي ، وكيل كورتوا ، من تشيلسي أن يترك حارس المرمي يذهب إلى ريال مدريد. “لقد أوضح كورتوا بالفعل أن أفضل خيار بالنسبة له هو الانتقال إلى مدريد ، كونه قريب من عائلته أمر مهم بالنسبة له ، فهناك عرض لتقبله تشيلسي. أكثر من قضية مالية”.

– اللاعب السابق لباريس سان جيرمان (PSG) حاتم بن عرفة في مفاوضات للانضمام إلى صفوف رايو فاليكانو.
ذكرت السبت صحيفة “ليكيب”، التي تنص على ان اثنين من ممثلي اللاعب كانوا يوم الجمعة في مدريد في المدينة الرياضية للفريق.
بن عرفة 31 سنة تحرر من العقد مع باريي منذ يونيو الماضي.

– لقد اقترح نادي برشلونة بشكل جدي تعزيز خط الوسط بطريقة جدية، بعد رحيل أندريس إنييستا عن الفريق مجاناً ، وبيع النادي باولينيو مقابل 50 مليون يورو، برشلونة يريد استعادة قوتة في خط الوسط، عمر سيرجيو بوسكيتس و راكيتيتش (30 عامًا) ، وحياتهم المهنية ليس طويلة ، فبعد ان انضم كوتينهو في فصل الشتاء ، والآن وصل أرتورو فيدال ليحل محل باولينهو كوسيلة للقوة في الفريق، ما زال هناك قطعة أخرى غير موجودة. أكثر المطلوبين من قبل الأدارة الفنية ، كما أوضحت (MD) موندو ديبورتيفو يوم الخميس الماضي ، هو بول بوجبا 25 عاما.

– ينتظر ييري مينا نادي برشلونة لقبول عرض مانشستر يونايتد. كما أشارت MD، النادي الانجليزي ومينا بالفعل اتفق علي كل شئ يوم الاربعاء الماضي في برشلونة، والآن حان دور اتفاق الأندية.
في الواقع ، الصحافة الإنجليزية والكولومبية تتحدث عن الأرقام. تكشف عن أن يري مينا سيحصل على 8.5 مليون يورو سنويا في مانشستر وعقد لمدة 5 مواسم. راتب أعلى من راتبه في برشلونة، النادي الكاتالوني ، من جانبه ، يتوقع من اليونايتد أن ترفع العرض. كان من الممكن أن يقدم الإنجليز عرضا بمبلغ 39 م ، في حين لا يريد برشلونة البيع بأقل من 45 م.

#محمد_هاني
#الميركاتو_اليوم
#مقالات_محمد_هاني

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

رئيس البرلمان العربي يطلب من ثلاث دول تنوي نقل سفارتها لدى القوة القائمة بالاحتلال (إسرائيل) إلى القدس بمراجعة مواقفها

  كتبت .نهى سليمان عبد القادر أرسل الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي رسائل مكتوبة إلى رؤساء برلمانات…

شاركنا صفحتنا