اجنده اخبارية ليوم السبت ٢ نوفمبر ٢٠١٩

اجنده اخبارية ليوم السبت ٢ نوفمبر ٢٠١٩
كتبت الإعلامية /هبة محمود ندا

القاهرة..تستكمل محكمة الجنايات (الدائرة الثانية إرهاب) إعادة إجراءات محاكمة 6 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”أحداث فض اعتصام النهضة”.

القاهرة .. يشهد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، تدشين مبادرة (دعم صحة المرأة المصرية)، التي ستبدأ بمحافظة القاهرة في مرحلتها الثانية، وذلك بالمركز الطبي بالمحكمة بحي مصر الجديدة.

القاهرة.. يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، في العاشرة صباحا ، الدورة التدريبية المشتركة لمعلمي التربية الدينية بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمقر أكاديمية الأوقاف الدولية بمدينة السادس من أكتوبر.

القاهرة.. تستضيف كلية العلوم الانسانية والاجتماعية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة محاضرتين للدكتور وديع إدوارد سعيد، الأولى بعنوان “إدوارد سعيد: تعاليمه والروابط الأسرية وغير ذلك”.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية 4 حفلات ضمن فعاليات الدورة الـ 28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، تقام على التوازي بمسارحها في القاهرة والإسكندرية ودمنهور، وذلك فى الثامنة مساء.

القاهرة.. ينظم مركز (المصطبة) للموسيقى الشعبية الفلكلورية،حفلا موسيقيا شعبيا لفرقة (أسياد الزار) المصرية، على مسرح (الضمة) التابع للمركز.

الاسكندرية .. تنظم دار الأوبرا المصرية، حفلا فنيا للفنان اللبناني مروان خوري، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، وذلك ضمن مهرجان الموسيقى العربية.

الأقصر.. تبدأ محافظة الأقصر، تنظيم العروض الاحتفالية بمناسبة العيد القومي للمحافظة، حيث تشهد المحافظة فعاليات كرنفالية فنية وشعبية متنوعة منها مسيرة لحاملي الأعلام يتقدمها محافظ الأقصر وقيادات المحافظة التنفيذية والأمنية وطابور عرض وعروض مائية في نهر النيل بالمراكب.

المنصورة.. تطلق جامعة المنصورة، قافلة جسور الخير (6)، إلى مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، والتي تضم فرقا طبية مُتخصصة في المجال الطبي والبيطري.

القاهرة- لندن.. يلتقي فريقا بورنموث ومانشستر يونايتد، في الثانية والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا شيفيلد يونايتد وبيرنلي، برايتون ونورويتش، استون فيلا وليفربول،وست هام يونايتد ونيوكاسل، مانشستر سيتس وساوثهامبتون، ارسنال وولفرهامبتون، في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا واتفورد وتشيلسي، في السابعة والنصف مساء، في إطار مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

القاهرة – مدريد.. يلتفي فريقا اسبانيول وفالنسيا، في الثانية ظهرا، كما يلتقي فريقا ليفانتي وبرشلونة، في الخامسة مساء، واشبيليه واتلتيكو مدريد، في السابعة والنصف مساء، فيما يلتقي فريقا ريال مدريد وريال بيتيس، في العاشرة ماسء، في إطار الدوري الاسباني لكرة القدم.

القاهرة – روما .. يلتقي فريقا روما ونابولي، في الرابعة عصرا، كما يلتقي فريقا بولونيا وانترناسيونالي، في السابعة مساء، فيما يلتقي فريقا تورينو ويوفنتوس، في العاشرة إلا ربع مساء،

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

قد يعجبك ايضا