اجنده اخبارية ليوم الإثنين 2 سبتمبر 2019:

اجنده اخبارية ليوم الإثنين 2 سبتمبر 2019:

كتبت الإعلامية /مني فرج عبداللطيف الديري

القاهرة.. تصدر محكمة جنايات القاهرة حكمها في محاكمة 213 متهمًا من أخطر عناصر تنظيم “أنصار بيت المقدس”.

القاهرة.. تنظم وزارة التنمية المحلية معرضا (العودة إلى المدارس)، ويتضمن المعرضمستلزمات المدارس والمنتجات والسلع الخاصة ببعض المبادرات الشبابية في المحافظات والتي ترعاها الوزارة تحت شعار (كلنا معا) بمقر الوزارة بالدقي.

القاهرة.. ينظم الاتحاد العام للكشافة والمرشدات في مصر المنتدى الكشفي العربي الرابع تحت عنوان “تنمية واستدامة” بالتعاون مع المنظمة الكشفية العالمية بمشاركة مصر و14 دولة عربية.

الإسكندرية.. يعقد معهد سراج الدين للبحوث المتقدمة متعددة التخصصات الاجتماع الدولي لمبادرة المنصة الإفريقية للعلوم المفتوحة بالتعاون مع أكاديمية العلوم بجنوب إفريقيا، بقاعة الوفود بمكتبة الإسكندرية.

القاهرة.. تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (إدارة الصحة والمساعدات الإنسانية) اجتماعا للهيئة العليا للمجلس العربي للاختصاصات الصحية بمقر الجامعة العربية.

القاهرة.. تقوم شركة مصر للطيران بتسيير سبع رحلات من مطاري جدة والمدينة المنورة؛ لنقل 900 حاج إلى القاهرة، وذلك ضمن رحلات “الجسر الجوي” لعودة الحجاج المصريين.

القاهرة.. يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا لتقديم السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

القاهرة.. تعرض أكاديمية البحث العلمي الحلقة الأخيرة من برنامج “القاهرة تبتكر”، في أجواء من المنافسة القوية بين 6 مبتكرين لعرض ابتكاراتهم أمام لجنة تحكيم من الخبراء والعلماء من الجامعات والمراكز البحثية في المجالات المختلفة، وسيعلن في نهاية الحلقة عن الفائز بلقب “مبتكر مصر الأول” هذا العام.

كفر الشيخ.. تعلن محافظة كفر الشيخ عن إطلاق مبادرة الجمع المنزلي للمخلفات من 8 مساءً حتى 8 صباحاً في حي غرب مدينة كفر الشيخ، والتي تهدف إلى جمع المخلفات ليلاً للحفاظ على المظهر العام للمدينة، والعمل في أوقات محددة لعدم إحداث تكدس بالمرور بالشوارع ومنع التلوث البصري.

كفر الشيخ.. تشهد كلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ، برئاسة عميد الكلية الدكتور محمود نعمة الله المؤتمر الأول لشباب الباحثين في قاعة السيمنار، تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ وإشراف الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

المنصورة.. تنظم مديرية الشئون الصحية بمحافظة الدقهلية قافلة علاجية تتجه في التاسعة صباحا إلى قرية (الدقانوة مركز المنزلة) وتستمر لمدة يومين حيث تقدم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات للمواطنين مع صرف الأدوية اللازمة للحالات المرضية.

قد يعجبك ايضا