اجنده اخبارية ليوم الأربعاء 17 يوليو 2019:

اجنده اخبارية ليوم الأربعاء 17 يوليو 2019:

كتب السفير الاعلامي /سامي غنيم

القاهرة.. تعقد أعمال الدورة الـ50 لمجلس وزراء الإعلام العرب برئاسة المملكة العربية السعودية، وبحضور وزراء الإعلام العرب أو من يمثلونهم، بالإضافة إلى الاتحادات والمنظمات العربية الممارسة للمهام إعلامية ،وذلك بفندق الماسة الساعة 10 صباحا .

القاهرة.. فتح باب قبول الطعون والتظلمات على نتائج الثانوية الأزهرية 2019 بقسميها العلمي والأدبي وشعبة العلوم الإسلامية .
القاهرة.. تنظم مكتبة القاهرة الكبرى، التابعة لقطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، ندوة بعنوان”67 عاما على ثورة 23 يوليو” في السادسة مساء، في مقر المكتبة بالزمالك ؛ يتحدث في الندوة المؤرخان لدكتور عاصم الدسوقي والدكتور راضى جودة.
القاهرة .. تفتتح لجنة الحريات بنقابة الصحفيين معرض الكاريكاتير عن” الصحافة وحريتها ..صور من مصر ” يشارك في المعرض عدد من رسامي الكاريكاتير .
القاهرة .. يقيم مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومي للسينما برئاسة الدكتور خالد عبد الجليل ، عرضا خاصا لفيلم “مصور قتيل” داخل مركز الثقافة السينمائية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.
القاهرة.. يعقد المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، ندوة تحت عنوان “الطلاق المبكر ظاهرة تؤرق المجتمع”، لإعلان نتائج البحث الذي أجراه المركز حول أسباب الطلاق المبكر في المجتمع المصري والتداعيات وكيفية المواجهة.
القاهرة .. يلتقى المنتخب التونسي لكرة القدم نظيره النيجيري في تمام الساعة التاسعة مساء

قد يعجبك ايضا