ابن “البحيرة” يحقق الميدالية الذهبية في “الكيك بوكسينج” بالأردن (صور)

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 160 4 5

كتب – عبد السلام شعيب

حقق اللاعب “محمد خالد محمد” ابن قرية حسين عمرو التابعة لمركز دمنهور محافظة البحيرة، الميدالية الذهبية، في بطولة الأندية العربية التاسعة للكيك بوكسينج، وزن تحت 67 كيلو جرام بأسلوب “كية ون”، والتي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمان.

حيث حصد لاعبو نادي الجالية المصرية 7 ميداليات متنوعة “ذهبية، فضيتان، أربع برونزيات” في منافسات بطولة الأندية العربية التاسعة للكيك بوكسينج “رجال وسيدات” التي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمان.

حقق الميدالية الذهبية اللاعب محمد خالد محمد، في وزن تحت 67 كجم بأسلوب “كية ون” بينما أحرز الفضيتين اللاعبان “محمد ياسر محمد في منافسات وزن تحت 67 كجم، بأسلوب “فل كونتاكت”، و”محمد سعد حسن” في منافسات وزن تحت 60 كجم بأسلوب “فل كونتاكت”.

فيما حصد الميداليات البرونزية، اللاعبون “محمد أيمن محمد” في منافسات وزن تحت 63.5 كجم بأسلوب “فل كونتاكت”، و”محمد عيد خميس” في منافسات وزن تحت 71 كجم بأسلوب “فل كونتاكت”، و”محمد أحمد رمضان” في منافسات وزن تحت 75 كجم بأسلوب “فل كونتاكت”، و”رشدي سمير الدسوقي” في منافسات وزن تحت 86 كجم بأسلوب “فل كونتاكت”، وحصد نادي الدرك الأردني المركز الأول بعد تصدره المجموع العام للفرق المشاركة في البطولة.

شارك في البطولة التي نظمها الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسنج بالتعاون مع الاتحاد الأردني للعبة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب في عمان، أندية تمثل 11 دولة عربية هي مصر والجزائر، وليبيا، وفلسطين، والسعودية، والإمارات، والبحرين، والعراق، واليمن والسودان، إضافة إلى الأردن.

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

وزير التعليم العالى يبحث آليات التعاون العلمى مع رئيس هيئة الجايكا اليابانية

كتبت انجي ملاك استقبل د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى تريوكى إيتو رئيس هيئة الجايكا اليابانية عن…

شاركنا صفحتنا