إتحاد الاحزاب السياسية بشمال سيناء يدين بنك مصر وشبكة فودافون

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 88 4 5

شمال سيناء . مختار القاضي
ادان اتحاد الاحزاب السباسية بشمال سيناء بنك مصر فرع شمال سيناء وذلك لما يقوم به من عدم صرف كسور المائه جنيه لعملاء البنك من خلال ماكينات الصراف الآلي الموجوده بالعريش مما اثار شعور بالأستياء الشديد لدي جميع عملاء البنك علي مستوي المحافظه .

من ناحيه أخري طالب البيان اداره بنك مصر بضروره إعاده برمجه ماكينات الصراف الآلي بحيث تقوم بصرف كافه المبالغ المستحقه لعملاء البنك كما طالبت كافه الجهات الرقابيه بمحاسبه المسئولين عن هذه المخالفات الماليه . ادان اتحاد الاحزاب السياسيه بشمال سيناء ايضا مسئولي شبكه فودافون وذلك لما تقوم به من خصم مبالغ ماليه من المتعاملين معها بدون وجه حق من مشتركي انظمه الباقات بمبالغ تصل الي اربع اضعاف قيمه الباقه في صوره اشتراك نت رغم عدم اشتراكهم في النت وذلك بحجج واهيه منها فتح البيانات الخاصه بالجهاز .

اكد الاتحاد ان هذه الشبكه قد دأبت علي ذلك دون اي جدوي من الاتصال بخدمه العملاء التي تتجاهل تماما شكاوي العملاء ولاتقوم برد تلك المبالغ واضاف رئيس اتحاد الأحزاب السياسيه بشمال سيناء انه تعرض بنفسه لهذا الموقف عند تجديد الباقه حيث قامت الشركه بالحصول علي مبلغ ١٨٠ جنيه مقابل باقه قيمتها ٥٠ جنيه فقط لاغير وانه رغم تعدد الإتصال بخدمه العملاء اصروا علي الاستيلاء علي المبلغ بالكامل خلال عده دقائق فقط . طالب البيان وزير الاتصالات الدكتور ياسر القاضي وكافه الجهات الرقابيه بسرعه التدخل لوقف هذه التجاوزات الماليه التي تعتبر استيلاء علي اموال المشتركين دون وجه حق .

الاقسام

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

عاجل. الفيفا تكشف عن قبول ملف ترشيح المغرب لتنظيم مونديال 2016

خليفة مزضوضي من المملكة المغربية  كشفت الفيفا قبل قليل، عن برنامج عمل الكونغرس العام المقرر انعقاده 13 يونيو المقبل في العاصمة…

شاركنا صفحتنا