“أنا ناضورجي مراتي المجرمة” متهم يبيع زوجته فى قضية سرقة وشروع في قتل..

“أنا ناضورجي مراتي المجرمة” متهم يبيع زوجته فى قضية سرقة وشروع في قتل..

تابع /تامر على ابوالشيخ 

 زوج.باع زوجته أمام قاضي المعارضات بمحكمة جنايات الجيزة فى قضية السرقة بالإكراه والشروع في قتل عجوز بقصد السرقة  ليقول المتهم أمام القاضي أثناء تجديد حبسه لمدة 15 يوما: “ياباشا أنا ما شرعتش في قتل حد.. أنا كانت مهمتي ناضورجي.. ومراتي نفذت الجريمة حتى أسأل رئيس المباحث اعترفتله بكل حاجة”.

وجاء في إعترافات المتهم. “اتفقت مع زوجتي لسرقة السيدة العجوز التي تعمل معها، وبعد حصول على الأموال اشترت كمية من مخدر الهيروين، لبيعها  وإخفاء السرقة: (كان لازم أشغل الفلوس علشان نبقى أغنياء)

وأقرت المتهمة بارتكابها الجريمة بتحريض من الزوج، وقرر القاضي تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت مباحث القاهرة، قد كشفت الجريمة بعد ورود بلاغ إلى قسم شرطة الساحل من سيدة في العقد الثامن من عمرها تدعى “ع.ع”، 83 سنة، مصابة بكدمات بالوجه والجسم، وقررت إحدى السيدات عرض بعض المفروشات عليها فرفضت فطلبت منها كوب مياه، وأثناء ذلك فوجئت بدخولها “الشقة” والتعدي عليها بالضرب. واستولت على مشغولات ذهبية ومبلغ مالي كبير   ولاذت بالفرار.

أفادت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل وزوجته تم ضبطهما، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 20 جرامًا، وبمواجهة المتهمة الأولى اعترفت المتهمة الأولى بارتكاب الواقعة بتحريض من زوجها المتهم الثاني، وأيد الثاني أقوال الأولى، وأنه اقتصر دوره على وجوده بمدخل العقار لتأمين زوجته..

واستبدلو سرقتهم بتجاره الهورويين.

قد يعجبك ايضا